رئيس التحرير أحمد متولي
 قبل ماتخرج مع حبيبتك.. «اقرأ الموضوع ده»

قبل ماتخرج مع حبيبتك.. «اقرأ الموضوع ده»

في بداية فترة الارتباط أو الخطوبة بين أي شاب وفتاة، تحدث كثير من المشاكل وسوء فهم فيما بينهم ومن ثم تترك انطباعا سيئا داخل الفتاة وربما لا تتحدث عنه. لذلك لزم التنويه عن بعض التفاصيل البسيطة التي تجعل من الشاب أو الرجل أكثر جذبًا في عين حبيبته.

قبل اللقاء يجب أن تهتم بالنظافة الشخصية لك، وذلك من خلال تهذيب ذقنك والاهتمام بتسريح الشعر بشكل مناسب مع شكلك، بالإضافة إلى قص أظافر اليد، والابتعاد عن قضم الاظافر خلال حديثها معك.

اعتبر أن هذا اللقاء مع شخص أهم من مديرك وحضر ملابسك من عشية اللقاء، والتزم بتنساق الألوان مع بعضها لبعض، ولا ترتدي بزة في الصباح أو ملابس رياضية في حفلة سهرة. أجعل ملابسك مهندمة بالقدر الكافي. وأن تكون متناسقة مع حذاء القدم سواء كانت «جزمة أو كوتش».

جهز من قبل اللقاء أكثر من مكان سواء كان رومانسي أو ترفيهي واقترح عليها أين تذهبوا. النساء تحب أن تضع اقتراحات وأن تشارك الرجل في كل شيء.

tumblr_lo3c37sxxi1qei7a7o1_500

خليك على طبيعتك ولا تعلق بشكل كثيف عليها، البنات بشكل عام تتحدث في أكثر من موضوع في أقل وقت، قد تجدها تتحدث في موضوع وقبل أن تنهيه تدخل في موضيع فرعية وتأخذك إلى موضيع فرعية أكثر تفرع.

best-romantic-movies-2014-that-awkward-moment

خلال حديثك معاها استمع لحديثها ولا تقلل من قيمته مهمًا كان. اهتم باهتمامتها، فإذا كانت تحب القراءة والأدب، اطلع على أعظم الرويات وناقشها فيها، واطرح تخيلات وتصوراتك في الرواية، شاركها في اهتمامتها.

لا تخبئ ما في قلبك وإياك أن تتردد في البوح بتفاصيل حبك لها. في كل لقاء اشرح لها كيف أثرت فيك وكيف كانت ستكون حياتك دونها.

romantic-raising-children-800x800

تجاهل هاتفك المحمول وأنت بجانبها.

To go with Asia-telecom-SMS-technology-Internet by Martin Abbugao This photo, taken on June 21, 2012, shows a person using a mobile phone touch screen keypad to write a text message in Singapore. Text messaging, the humble telecoms service that turned into a global phenomenon, is under threat from free smartphone services and operators need to find alternative revenue streams, analysts say. AFP PHOTO / ROSLAN RAHMAN (Photo credit should read ROSLAN RAHMAN/AFP/GettyImages)

لا تتلفظ بكلمات يعتبرها الكثير بذيئة أمامها. حتى إذا كانت علاقتك معها قوية.

romantic-raising-children-800x800

بعد انتهاء يومك وحديثكم وصلها إلى أقرب نقطة لمنزلها. وإذا سنحت الفرصة وصلها البيت.

a-romantic-hidden-streets-engagement-in-italy-633-int

اخلق ذكرى جميلة مختلفة في كل لقاء، اكتب جواب واتركه في حقيبتها، اشتري لها وردة أو كتاب رومانسي.

Man in restaurant, holding pen to paper, close-up of hand

 

 

محمود عبد الرحمن

محمود عبد الرحمن

صحفي مصري مهتم بالكتابة في ملف الثقافة والأدب والموضوعات التاريخية