رئيس التحرير أحمد متولي
 ميفوتكش.. رحلة «go bike» في الإسكندرية

ميفوتكش.. رحلة «go bike» في الإسكندرية

بعد التقلبات المناخية التي شهدتها الإسكندرية في الفترة الأخيرة، قرر فريق "جو بايك" تنظيم حدث رياضي بالتعاون مع المعهد السويدي بالإسكندرية، يهدف إلى تفعيل دور الرياضة في دعم المجتمع ونشر ثقافة التوعية وإلقاء الضوء على مخاطر ارتفاع منسوب مياه المحيطات والبحار كنتيجة لتغير المناخ.

والحدث عبارة عن رايد بالعجل لمسافة 13 كيلو متر تبدأ من أمام مركز الأسكندرية للإبداع و نهايته ستكون أمام المعهد السويدى.

وإليك الخريطة الخاصة بمسار الرايد.

12313883_909884252428272_8868382136955042117_n

للمشاركين من الإسكندرية: سيتم توفير دراجات مجانًا لمن يرغب في المشاركة. لحجز دعوة للمشاركة يتم إرسال الاسم ورقم البطاقة الشخصية على البريد الإلكتروني التالي: register@swedalex.org - بعد التسجيل عبر البريد الإلكتروني، يمكنكم ابتداء من يوم الاثنين 30 نوفمبر وحتى الخميس 3 ديسمبر أو نفاذ الدعوات ( أيهما أقرب ) استلام دعوة المشاركة من مقر المعهد السويدي بالإسكندرية: 57 طريق 26 يوليو (الكورنيش) - المنشية يوميًا من الساعة 2 وحتى 4:30 عصرًا

للمشاركين من القاهرة وباقي المحافظات : سوف يوفر المعهد السويدي بمساعدة "جو بايك" أتوبيس حديث ليقوم بنقل المشاركين من القاهرة إلى الإسكندرية . سيقوم الأتوبيس بالتحرك في تمام الخامسة والنصف صباح يوم الجمعة من أمام بانوراما أكتوبر - صلاح سالم و الرجوع بعد صلاة الجمعة . تذكرة الأتوبيس : 100 جنيه تسترد بالكامل عند الرجوع لضمان جدية التسجيل. يمنكنكم الحصول على تذكرة الأتوبيس ودعوة المشاركة المجانية من:

فرع Gifts Cow مدينة نصر: 62 شارع احمد فخرى امام الباب الخلفى لحديقة الطفل استلام الدعوات بداية من يوم الاثنين 30-11-2015

  •  لا يوجد حجز عن طريق التليفون 

-يرجى الالتزام بقواعد الأمن والسلامة التي سيتم الإعلان عنها في بداية الرايد، وفى حالة عدم الإلتزام فإن أي حوادث تكون على مسئولية المشارك الخاصة. - يجب إحضار البطاقة الشخصية لاستلام العجلة -يرجي الالتزام بالمواعيد.

ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة صفحة جو بايك على الفيس بوك من هنا 

آية وهيب

آية وهيب

صحفية متخصصة في ملف المرأة واللايف ستايل