رئيس التحرير أحمد متولي
 متى يعود محمد صلاح للملاعب؟

متى يعود محمد صلاح للملاعب؟

استمر غياب اللاعب الدولي محمد صلاح، من إصابته في 8 نوفمبر الماضي، حتى مباراة اليوم السبت، بين فريقه "روما الايطالي" أمام فريق "تورينو" التي انتهت بالتعادل الايجابي، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي.

وكان رودي جارسيا المدير الفني لفريق روما، قد صرح بأن محمد صلاح غير جاهز للمشاركة في مباراة اليوم، إلى جانب قائد الفريق فرانشيسكو توتي.

19

وتضاربت التقارير الصحفية حول موعد عودة «صلاح» للمشاركة في المباريات وتتباين المعلومات ما بين عودته في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال، أو مباراة نابولي التي ستقام 13 ديسمبر الجاري، ولكنه شارك في تدريبات الفريق منذ يومين.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن صلاح من المقرر أن يعود إلى المشاركة في المباريات الرسمية مع فريقه خلال مواجهة نابولي والتى تقام ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من الدورى الإيطالى "الكاليتشو".

وتعرض صلاح للإصابة في ديربي العاصمة روما أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي التي أقيمت 8 نوفمبر الماضي، ولم يتحدد بعد الموعد الرسمي لعودته للمباريات. https://www.youtube.com/watch?v=lgPLGXfLu5o

ومنذ غياب صلاح بسبب الإصابة لم يفز فريق روما، فالبداية كانت بالتعادل مع بولونيا بهدفين لكل منهما، فى في الجولة الـ13، وخسر بعدها روما على ملعبه ووسط جماهيره أمام "أتلانتا" بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الـ14 ، وتلتها هزيمة صعبة من بسداسية مقابل هدف أمام برشلونة. اقرأ أيضا:

الرابح والخاسر من إصابة محمد صلاح

ألتراس محمد صلاح يهدد لاعب «لاتسيو»: «هنجيبك في شوال»

محمد صلاح سيغيب عن الملاعب طوال هذه الفترة

محمود عبد الرحمن

محمود عبد الرحمن

صحفي مصري مهتم بالكتابة في ملف الثقافة والأدب والموضوعات التاريخية