رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد صلاح مفاجأة روما أمام «باتي»

محمد صلاح مفاجأة روما أمام «باتي»

تحدثت تقارير صحفية إيطالية عن عودة النجم المصري محمد صلاح من جديد لصفوف فريق روما الإيطالي عندما يلعب ضد فريق باتي بوريسوف البيلاروسي في ختام منافسات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "لاجازيتا  ديلو سبورت" الإيطالية تقريراً عن اللاعب محمد صلاح أكدت خلاله أنه تعافى من الإصابة وأصبح جاهزاً للعب لأول مرة منذ شهر بعد أن انتهت إصابته.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة قوية في ديربي روما الأخيرة ضد لاتسيو بعد تدخل قوي من اللاعب لوليتش على قدمه استدعى راحة وعلاج لمدة شهر قبل أن يصبح المصري جاهزاً للعودة.

شاهد لحظة إصابة محمد صلاح

وذكر التقرير أن محمد صلاح تدرب بشكل جيد في الأيام الأخيرة مع الفريق ولم يعاني من أي آلام ما يجعله جاهزاً لخوض المباريات من جديد بقميص روما خاصة وأن فريقه لم يفز أبداً طيلة فترة غيابه، حيث هزم أمام لعب الفريق دونه 5 مباريات هذا الموسم، فاز في مباراة واحدة منها وخسر مرتين تعادل مرتين، منها الخسارة بسداسية أمام برشلونة .

لم يحرز فيها الفريق سوى 7 أهداف، في حين أحرز في وجود محمد صلاح  34 هدف في 15 مباراة بمعدل 2.26 هدف في اللقاء الواحد. جميع أهداف محمد صلاح مع روما

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح قد يلعب أساسياً أمام باتي بوريسوف نظراً لأهمية المباراة التي لا بديل فيها عن الفوز من أجل صعود الفريق إلى المرحلة التالية بالبطولة إلى جانب برشلونة الاسباني، في الوقت الذي يفتقد فيه النادي الإيطالي للعديد من عناصره من بينها جيرفينو وتوتي بسبب الإصابات.

محمد أبو عقيل

محمد أبو عقيل

صحفي مصري يكتب في الملف الثقافي والرياضة