رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة النوم قد تكون سببا في تأخر سن الزواج

طريقة النوم قد تكون سببا في تأخر سن الزواج

إذا كنت تؤمن بعلم الطاقة وتأثير الأجسام والمكونات من حولنا على حياتنا الجسدية والنفسية، فهذا سيجعلك تؤمن  أن لتلك الأشياء تؤثر على قراراتنا المهمة في حياتنا مثل الزواج وغيرها. توضح الدكتورة سها عيد رائدة علم «الفونج شوي» الذي يعني بطاقة الأماكن، أن كلام أجدادنا عن العتبة وأماكن النوم صحيح 100% وهو صلب الذي تتحدث عنه، فكثيرا ما نجد أماكن نتفائل بها وأخرى ننفر منها ولا نعرف لماذا، فكلمة السر هنا طاقة المكان.

453

وفيما يتعلق بأمر زواج وعلاقته بطاقة المكان الذي نعيش فيه تقول سها:

قديما قالوا "الواحدة عشان تتجوز لازم يعدي من تحت سريرها عيل"والمقصود بهذه الجملة أنه لابد من أن يكون هناك طاقة سارية في غرفة البنت وتحت سريرها فتسمح للأطفال اللعب والمرور أسفل السرير، فهذا يحسن هالة الطاقة الموجودة في الغرفة وبالتالي سينعكس هذا على الفتاة فينجذب لها الرجال.

-وتسمي دكتور سها "الكراكيب" المنزلية بالطاقة الراقدة فهي تنشر طاقة سلبية في المكان وبالتالي عليك التخلص منها في أسرع وقت أو استغلالها بشكل مفيد وتقديمها كهدايا أو اتبرع بها للمحتاجين

-أما بخصوص الأدوات المنزلية التي تشتريها الأمهات لتجهيز بناتهم وإزحام المنزل بها، تندرج تحت بند الكراكيب التي تسلب الطاقة من المكان ولهذا فعلى الأمهات عدم تكديس المنزل بجهاز الفتاة حتى قدوم العريس المناسب.

tumblr_nqcquv66qp1tqycmxo4_1280

-وهناك مجموعة من النصائح الترتيبة لمكان النوم تحسن من سريان الطاقة في الغرفة نذكر منها :

  • تجنب النوم مباشرة بجوار الباب.

 

  • احرص على إبعاد السرير عن حائط الحمام أو حائط المطبخ.

 

  • يفضل أن يكون السرير مرتفع عن الأرض بقدر كافي ونقل كل الأشياء المخزنة أسفله.

​​​​​​​

  • الابتعاد عن الأسرة المغلقة "سرير بسحارة".

​​​​​​​

  • في حالة وجود أكثر من سرير في الغرفة الواحدة يفضل ترك مساحة كافية بينهم لحرية الحركة ووضع "كومدينو" بينهما

​​​​​​​

  • أما إذا كان هناك سرير واحد في الغرفة يفضل أن يوضع في منتصف الغرفة للسماح للطاقة بالسريان في الغرفة مع وضع "كومينو" على اليمين وآخر على اليسار لإحداث التوازن في الغرفة.

​​​​​​​

  • ولا يفضل استخدام الأسرة ذات الطابقين لأن الشخص الذي ينام في الأسفل يكون أكثر عرضه للأمراض والكسل لأن أخوه الذي ينام في الأعلى يمتص طاقته.

​​​​​​​

  • ولابد على الحفاظ على التوازن الكوني في الغرفة من خلال وضع عناصر مذكرة ومؤنثة معا في نفس المكان مثل صور لعصفور وعصفورة أو عريس وعروسة وذلك لجذب طاقة الحب والرومانسية للمكان، فقديما كانت الأمهات تضع تابلوهات رومانسية لروميو وجوليت في الغرف.

​​​​​​​​​​​​​​

  • الإبتعاد عن نبات الصبار  لأنه من النباتات التي تنمو في الأماكن الخربة فهو يقضي على طاقة المكان بأكمله فهو غير مناسب بالمرة.

آية وهيب

آية وهيب

صحفية متخصصة في ملف المرأة واللايف ستايل