رئيس التحرير أحمد متولي
 لطلاب «أسيوط».. هذه القاعات في الجامعة تقودك للنجاح

لطلاب «أسيوط».. هذه القاعات في الجامعة تقودك للنجاح

يحتاج الطلاب إلى أماكن هادئة تساعدهم على الاستذكار بشكل أفضل، على الرغم من وجود الكثير من الأماكن المخصصة لهذا الغرض إلا إنك تضطر لدفع مقابل مادي. 

إذا كنت طالبا بجامعة أسيوط، فيُمكنك الذهاب لقاعات الاستذكار التي أقامتها إدارة الجامعة، نوضح لك في، هذا التقرير، قواعد استخدام هذه القاعات، خاصة وأن هناك الكثير من طلاب جامعة أسيوط لا يعرفون أن بجامعتهم قاعات مخصصة للاستذكار دون مقابل.

الاستذكار الهادئ

قاعة الاستذكار الهادئ في جامعة أسيوط

إذا كنت ترغب في الاستذكار بشكل فردي، فيمكنك أن تذهب لإحدى قاعات الاستذكار الهادئ، حيث يُشترط فيها الهدوء التام، أما إذا كنت تفضل المذاكرة الجماعية مع زملائك فيوجد قاعات آخرى مخصصة لذلك، لكن يُشترط ألا يزيد العدد عن ثلاثة طلاب، يُمكنك دخول أي قاعة بموجب كارنيه الجامعة فقط.

قاعة الاستذكار الهادئ في جامعة أسيوط 2

قواعد

يجب عليك إغلاق هاتفك المحمول قبل الدخول إلى قاعات الاستذكار الهادئ، أو المكتبة، الملحقة بقاعة الاستذكار، يُمنع تناول الأطعمة أو المشروبات داخل القاعة، حيث يُخصص مكان محدد بالمبنى خارج قاعات المكتبة لهذا الغرض.

قاعة الاستذكار الهادئ في جامعة أسيوط 3

لا يُسمح للطلاب أيضا بحجز مقاعد أو منضدة قراءة بترك أي مقتنيات شخصية عليها، في حالة ترك أي شئ بغرض حجز المكان، يتم رفعه بعد ربع ساعة من ترك الطالب له لإتاحة المكان لطلاب آخرين.

يتحمل الطالب التكلفة المادية، يتعرض أيضا للمساءلة التأديبية، عندما يتسبب في حدوث أي تلف أو خدوش أو كتابات أو علامات في تجهيزات أو أثاث قاعات الاستذكار أو منضدة القراءة أو مخالفة قواعد وتعليمات استخدام قاعات الاستذكار. إقرأ أيضا Capture  

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب