رئيس التحرير أحمد متولي
 5 تطبيقات للموبايل هتنفعك وقت الامتحانات

5 تطبيقات للموبايل هتنفعك وقت الامتحانات

كتب: نورهان عصام

مع دخول الامتحانات، كثير من الطلاب يضطرون لإغلاق صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا تشغلهم عن المذاكرة، والبعض يلجأ إلى عدم استخدام الهاتف مطلقا.. إلا أن هناك تطبيقات تساعد الطالب في فترة الامتحانات دون أن تشغله.

 Alarmy

عندما تقرر أن تستيقظ مبكرا للمذاكرة، فإنك ستحتاج إلى تطبيق Alarmy.. أقوى منبه لا يصمت إلا عندما تجاوب مسألة حسابية يطرحها عليك أو تصور نفسك ليتأكد أنك استيقظت.

12

 My study life

عندما تشعر أنك مشتت من كثرة المحاضرات والتكليفات والسكاشن، فهذا التطبيق يعد الأمثل لتنظيم الوقت، بمجرد إدخال مواعيد المحاضرات أو الكورسات أو السكاشن، يتنبأ البرنامج بأوقات فراغك التي يمكن المذاكرة فيها تبعًا لجدول الذي ستدخله وسوف يذكرك بها.

13

Locker for study

أثناء المذاكرة يتشتت تركيزك عند استخدام «الموبايل»، فهذا البرنامج يحدد تطبيقات معينة ويغلقها في وقت محدد لحين الانتهاء من المذاكرة تمامًا، ويسمح فقط بالتطبيقات التي تحتاجها في مذاكرتك.

14

 Ted

هذا التطبيق يجعلك تبتعد عن الأشخاص الذين ينشرون طاقتهم السلبية على من حولهم، ومع هذا البرنامج استمتع بقصص أشخاص متميزين في مجالاتهم وتعرف على قدراتهم لتزداد حماسًا.

15

Lumosity

حمل تطبيق lumosity واستمتع بألعاب الـ brain training المسلية التي تحتاج إلى تركيز وتعمل على تنشيط الذاكرة في كل المجالات.

5

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر