رئيس التحرير أحمد متولي
 «لو بتحبى المستورد».. موقع لبيع الأحذية الإيطالية الراقية بأسعار مناسبة

«لو بتحبى المستورد».. موقع لبيع الأحذية الإيطالية الراقية بأسعار مناسبة

دَشَّنَ مصممون إيطاليون يقيمون بمدينة "بوسطن" الأمريكية، موقع «M.Gemi» الإلكترونى الجديد، لإعادة الترويج مرة أخرى إلى الأحذية الإيطالية "الحريمى" ولكن بأسعار مناسبة.

ما هو «M.Gemi»؟

هو موقع متخصص لبيع الأحذية الحريمى إيطالية الصنع بأسعار مناسبة، كانت إنطلاقته مع بداية عام 2015 عندما قررت مجموعة من مصممي الأحذية الإيطاليين، البدء في مشروع جديد، يعيد الترويج مرة أخرى إلى صناعة الأحذية الإيطالية العريقة.

وواجه أصحاب الفكرة قبل البدء في المشروع، عقبة في طريقهم، فكيف يمكن جذب انتباه الزبائن مرة أخرى إلى الأحذية الإيطالية الراقية، في الوقت الذى أصبحوا لا يهتمون بالجودة على قدر اهتمامهم بالسعر المناسب؟ فالهدف من المشروع هو تحقيق المعادلة الصعبة، وهي الحفاظ على عراقة الصناعة، وفي نفس الوقت تقديمها بسعر مناسب.

jhoi

شعر المصممون في البداية، أن الأمور لن تسير على ما يرام، وربما لا يستطيعون تحقيق المعادلة الصعبة التي أصبحت استراتيجيتهم، فقرروا العودة إلى إيطاليا التي مازالت تقدم الأحذية الراقية.

وفي إيطاليا، بدأ الفريق التواصل وبناء العلاقات مع وِرش متميزة في صناعة الأحذية الموجودة في أقاليم: توسكانا، وكامبانيا، ومارشيه، المعروفة باتباعها الطُرُق القديمة في تصنيع الأحذية منذ مئات السنين، والتى لم تَعُد مُسْتَخْدَمَة سوى لدى مجموعة محدودة جدا من مصنّعي الأحذية، ذلك لأنها تحتاج لوقتٍ ومجهودٍ مضاعف لتطبيقها، واستطاع الفريق ضم المصممين في تلك الوِرش والمصانع المحدودة، ليصبحوا جزءًا من فريق «M.Gemi».

ومعت6

 بهؤلاء المصممين استطاع موقع «M.Gemi» تحقيق المعادلة الصعبة، ودحض مقولة أن الأحذية الفخمة تساوى سعر أعلى، إلى جانب جعل البيع "أون لاين" وتجنب توريد المنتجات لتجار التجزئة في المحلات، لتحقيق أكبر قدر من التوفير في سعر الحذاء.

بمجرد زيارة الموقع (قم بزيارة الموقع من هنا) سنجد أمامنا قائمة نختار منها القسم الذى نرغب فى التصفح داخله.  

ppppp

فلنفترض اختيار قائمة "shoes" ستظهر قائمة فرعية بأنواع الأحذية المعروضة مثل الأحذية الـflat أى المسطحة، أو الـboot بووت، أو pumps الصنادل بكعب مرتفع، نضغط على ما نريد مشاهدته، ليعرض الموقع تشكيلة متنوعة من الأحذية بالمواصفات والأسعار.

Capture

يمكن اختيار أى حذاء، ثم الضغط على خانة shop now، وبعدها اختيار اللون والمقاس المناسب.

p[p[p[

CaptureHJJJ

إذا كانت هناك استفسارات عن المُنْتَج، يمكن التحدث مع أحد ممثلى خدمة العملاء من خلال المحادثة (شات) أسفل يسار الشاشة. وبعد الاستقرار على طلب الحذاء نضغط على ADD TO MY BAG ثم CHECK OUT، واختيار PAYPAL كطريقة للدفع.

سيطلب الموقع الحساب الخاص بك على paypal، إذا كان لديك حساب بالفعل فقط ضع اسم الحساب وكلمة السر، أما اذا لم يكن لديك اختار create a paypal account، أما إذا أردت إلغاء الطلب اضغط على cancel and return to M. Gemi.

Capture''''''KP-I

اليوم الأفضل للشراء

ويقدم الموقع تشكيلة جديدة من الأحذية، يوم الاثنين من كل أسبوع، لينفرد الموقع بهذه الخاصية الجديدة، فبسبب علاقات القائمين على الموقع مع المُصنّعون فى إيطاليا، استطاعوا تقديم مجموعة جديدة من الأحذية كل أسبوع، ولهذا ففريق عمل الموقع ينتظر المكالمات على الرقم الدولى التالى: 1-844-574-4364.

آية وهيب

آية وهيب

صحفية متخصصة في ملف المرأة واللايف ستايل