رئيس التحرير أحمد متولي
 منصة تسويق جديدة تهدد عرش «آمازون»

منصة تسويق جديدة تهدد عرش «آمازون»

شهد عام 2015 ظهور منصة بيع إلكتروني، تتطمح للوصول للقمة وتهدد عرش شركة «آمازون» التي ظلت 20 عاما متربعة على قمة التسوق عبر الإنترنت.

شركة «آمازون» هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تأسست عام 1994، وبدأت في بيع الكتب عبر الإنترنت ثم وسعت نشاطها لتشمل بيع أقراص الفديدو، اسطوانات الموسيقى، برامج الكمبويتر، وألعاب الفيديو، الملابس،الأثاث، والطعام ..إلخ. وقد حققت «آمازون» الكثير من النجاحات طوال السنوات الماضية.

وفي الوقت نفسه تسعى المنصة الجديدة التي تحمل اسم «جيت» لاقتناص كل هذه النجاحات، فيقول القائمون عليها إن بإمكانهم توفير أسعار أقل من سعر السوق بما يقارب 15٪. هذا وحصلت الشركة بالفعل على ما يتجاوز 200 مليون دولار كاستثمارات أولية.

Capt

والمميز في «جيت» طريقته المبتكرة في البيع وتوفير الأموال على العميل في نفس الوقت، وذلك من خلال عروضه الذكية، فمن خلال شرائك أي منتج من على الموقع سيرشح لك جيت قائمة بمنتجات أخرى -مرتبطة بهذا المنتج- إذا قمت بشرائها مع المنتج سيقلل في الثمن المطالب بدفعه وبالتالي توفر أموالك.

Capt

وتسعى منصة البيع الإلكتروني الجديدة «جيت» في الفترة المقبلة إلى عمل شركات مع مواقع تسوق إلكترونية أخرى، بحيث تتيح للعميل عند وصوله لمبلغ محدد للشراء الإختيار بين مجموعة متنوعة من منتجات المواقع الأخرى وعند شراؤها معا تحصل على خصومات كبيرة.

آية وهيب

آية وهيب

صحفية متخصصة في ملف المرأة واللايف ستايل