رئيس التحرير أحمد متولي
 اتحاد طلاب عين شمس: صوتنا في الإعادة لعبدالله أنور

اتحاد طلاب عين شمس: صوتنا في الإعادة لعبدالله أنور

كتبت أشرقت ممدوح

قال رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس، محمد القاضي، إنه لم يتلق فاكس رسمي يفيد بإعادة الانتخابات على منصبي رئيس اتحاد طلاب مصر ونائبه، مضيفًا أنه لو كان القرار صحيح فإننا سنقوم بأخذ نفس منهج جامعة القاهرة في دعم الانتخابات ونجتمع للمشاورة حول وقف نشاط الاتحاد من عدمه، وجامعة عين شمس كانت من ضمن الجامعات التي وقعت على بيان المهلة الأخيرة.

 وفي نفس السياق قال محمد جلال نائب الرئيس إن صوت اتحاد جامعة عين شمس سيكون موافق لصوت باقي الجامعات، وسنعقد اجتماع طارئ لكل اتحادات طلاب جامعات مصر خلال الايام المقبلة، مؤكدًا انه يدعم عبدالله أنور في حالة اقرار الإعادة.

وقررت اللجنة المشرفة على انتخابات طلاب الجامعات التابعة لوزارة التعليم العالي إعادة الانتخابات باتحاد طلاب جامعة الزقازيق، ما يترتب عليه إعادة انتخابات اتحاد طلاب مصر، التي أجريت بمعهد إعداد القادة منذ أسبوعين، مؤكدة عقب اجتماعها الخميس، وبعد فحص الطعون المقدمة على انتخابات اتحاد طلاب مصر، حيث قررت اللجنة قبول الطعن الخاص ببطلان انتخابات جامعة الزقازيق. وفاز في الانتخابات الطلابية عبدالله أنور، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، بمنصب رئيس اتحاد مصر، وعمرو الحلو، رئيس اتحاد طلاب جامعة طنطا، بمنصب نائب رئيس الاتحاد. وقال الدكتور صبحى حسنين، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، إنه من المقرر أن يحدد وزير التعليم العالى، الدكتور أشرف الشيحى، موعد آخر لإجراء الانتخابات الطلابية لمنصب نائب رئيس جامعة الزقازيق، وانتخابات اتحاد طلاب مصر.

اقرأ أيضا:

نائب رئيس اتحاد طلاب مصر: الحكومة تدخلت في الانتخابات

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر