رئيس التحرير أحمد متولي
 إيقاف حسام غالي وشيتوس بسبب خناقة الإنتاج الحربي

إيقاف حسام غالي وشيتوس بسبب خناقة الإنتاج الحربي

أعنلت لجنة مسابقات الدوري المصري، برئاسة عامر حسين، إيقاف حسام غالي، مبارتين متتاليتين، على خلفية خناقة مباراة الأهلى والإنتاج الحربي.

إيقاف حسام غالي

وتضمن القرار إيقاف كل من كابتن الأهلى حسام غالى، وعبدالستار صبرى مدرب الإنتاج الحربى، مبارتين، وإيقاف وائل رياض «شيتوس» عضو الجهاز الفني بالإنتاج الحربي 4 مباريات، لسوء سلوكهم، كما تقرر إيقاف مدلك الإنتاج الحربى 8 مباريات لمحاولته الاعتداء على حكم المباراة.

وأصدرت اللجنة قرارًا بمنع عاملي الإنتاج الحربي من مرافقة الفريق لنهاية الموسم، بجانب تغريم الفريقين 10 آلاف جنيه، لعدم الإلتزام بالتواجد على مقاعد البدلاء. خناقة حسام غالي واشتبك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع لاعبي الإنتاج الحربي عقب نهاية مباراة الفريقين بملعب بتروسبورت، أمس الأحد. واشتبك حسام غالي مع العديد من لاعبي الإنتاج الحربي، عقب إطلاق صافرة النهاية، بعد إحراز عماد متعب الهدف الذي جلب الفوز للأهلي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

شاهد خناقة الأهلى مع الإنتاج الحربى: 

https://www.youtube.com/watch?v=vtV9hhfrAfs مباراة الأهلى والإنتاج الحربى وفاز نادى الأهلى على الإنتاج الحربى، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الدورى المصرى فى الأسبوع الثانى عشر. هدف عماد متعب وسجل عماد متعب هدف اليوم الوحيد فى فى مباراة الأهلى والإنتاج الحربى، فى الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع، ليقتنص الفريق نقاط مباراة اليوم.

خناقة متعب وغالي مع لاعبي الإنتاج الحربي (فيديو)

شاهد| هدف متعب سبب خناقة الأهلي والإنتاج الحربى

أبو تريكة يعلق على هدف متعب في الإنتاج الحربي

شوفوا جمهور تويتر بيقول إيه على الأهلي ولاعبيه

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة