رئيس التحرير أحمد متولي
 عبد الحفيظ: الأهلي لن يكون «بابا نويل»

عبد الحفيظ: الأهلي لن يكون «بابا نويل»

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على سعادته بالفوز بثلاثية على المقاولون العرب وتصدر الدوري برصيد 25 نقطة مؤكداً على أن الدوري سيكون لصاحب النفس الأطول وأن فريقه لن يكون «بابا نويل» ويقدم هدايا للمنافسين لكنه في نفس الوقت يترقب الهدايا منهم ، مشيراً إلى إصرار اللاعبين والجهاز الفني على مواصلة سلسلة الانتصارات خلال المباريات المقبلة.

وأشار عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية، إلى أن الجميع يسأل دائماً عن الغيابات وعلى الجميع أن يدرك أن الجهاز الفني مجبر على الدفع بـ11 لاعب فقط وبالتالي سيكون اللاعب الأجهز من الناحية الفنية والبدنية هو من سيتم الدفع به خاصة أن بطولة الدوري طويلة بها 34 جولة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني لا يفكر في لقاء الإسماعيلي حالياً وكل تركيزه ينصب في لقاء الداخلية يوم الخميس المقبل لأنه مهم للغاية وبالتالي فإننا نفكر في المباريات خطوة خطوة لأن كل مباراة الفوز فيها يعني تحقيق ثلاث نقاط جديدة.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجهاز الفني سيحسم يوم الجمعة المقبل ملف اللاعبين الذين تلقوا عروض للإعارة وكذلك حسم القائمة الأفريقية بشكل نهائي سواء باستبدال لاعبين أو التأكيد على إستمرار قيد لاعبين في القائمة .

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر