رئيس التحرير أحمد متولي
 أفضل لاعبة في العالم تتحدث عن لحظة التتويج باللقب.. شاهد أجمل أهدافها

أفضل لاعبة في العالم تتحدث عن لحظة التتويج باللقب.. شاهد أجمل أهدافها

حصدت الأمريكية كارلي لويد جائزة أفضل لاعبة كرة قدم لعام 2015 وذلك خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الذي أقيم أمس الاثنين في العاصمة السويسرية زيورخ.

«كارلي» تركت بصمتها في سنة 2015، حين سجّلت ثلاثية رائعة في نهائي كأس العالم للسيدات كندا FIFA، وقادت زميلاتها في المنتخب الأمريكي إلى اللقب الأغلى. ولم يتوقف إنجازها عند هذا الحد بل فازت بكرة adidas الذهبية التي تُمنح لأفضل لاعبة في البطولة.

وأثبتت لويد مرّة أخرى أنها صاحبة الإختصاص في المناسبات الكبرى بدون منازع؛ ولعلّ الذاكرة تحتفظ بإنجازها البطولي عندما سجّلت هدف الفوز أمام البرازيل (1-0) ضمن نهائي بطولة كرة القدم للسيدات خلال دورة الألعاب الأوليمبية عام 2008. وبعد أربع سنوات من ذلك، عادت لويد لتُكرّر نفس الإنجاز وتسجّل ثنائية حاسمة في شباك كتيبة ناديشيكو (2-1).

«كارلي» قالت في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفيفا:كنت ضمن المرشحات الثلاث للقب. سيليا (ساسيتش) وآيا (مياما) هما لاعبتان خارقتان للعادة. بكل صراحة لا نُدرك ما قد يحدث. وتبقى لحظة الإعلان عن النتيجة من اللحظات التي تتشنج فيها الأعصاب وتزداد خلالها دقّات القلب وتتسارع. لكن عندما سمعت اسمي أصبحت تلك اللحظة من أجمل اللحظات في حياتي.

ومع اقتراب التصفيات المؤهلة لبطولة كرة القدم للسيدات ضمن دورة الألعاب الأوليمبية، تأمل لويد أن يُشكّل تتويجها هذا فأل خير لما هو قادم. وهنا أفادت النجمة الأمريكية التي تبلغ من العمر 33 عاماً قائلةً "أعتقد أن 2016 ستكون سنة جيدة. يتعيّن عليّ أن أواصل العمل الجاد وأن أُطوّر مستواي يوماً بعد يوم لمساعدة فريقي أقصى ما يمكن؛ فالأنظار كلها تنصبّ على ريو دي جانيرو والتصفيات المؤدية إليها".

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر