رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يكشف أسباب فسخ التعاقد مع بيسيرو

الأهلي يكشف أسباب فسخ التعاقد مع بيسيرو

 

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر فسخ التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن فسخ التعاقد مع "بيسيرو" جاء بعدما اعتذر المدير الفنى عن عدم استكمال مهمته مع الفري،  مؤكداً عدم قدرته على تحمل الضغوط والانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية، إضافة إلى سوء الحظ الذي يلازمه، الأمر الذى ترتب عليه سوء النتائج.

وحاول المهندس محمود طاهر،  إقناع "بيسيرو" بالاستمرار على أن يلقى كل المساندة والدعم من مجلس الإدارة خاصة وأن الأهلي ناد بطولات ولا يتعامل بالقطعة وذلك لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي لكنه أشار إلى أن الرأي العام الأهلاوي لم يعد يتقبله بسبب سوء النتائج وأنه تلقى الهجوم قبل أن يبدأ مهمته في الوقت الذي لا بد أن يدرك فيه الجميع أن عملية بناء الفريق تحتاج إلى وقت، الأمر الذى أثر عليه نفسياً ومعنوياً.

وأشار موقع الأهلي إلى أنه إزاء إصرار "بيسيرو" وحرصاً على مسيرة الفريق قرر المجلس إعفاءه من مهمته وفسخ التعاقد معه على أن يتحمل المدرب البرتغالي قيمة الشرط الجزائى في العقد .

وكلف مجلس الإدارة الكابتن عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بقيادة الفريق فنياً فى مواجهتى الإسماعيلى والاتحاد لحين تعيين مدير فنى جديد .

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر