رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد اتهامه بالتحرش.. «عميد فنون بنها» يرد بفيديو لشاب منتقب

بعد اتهامه بالتحرش.. «عميد فنون بنها» يرد بفيديو لشاب منتقب

أرسل الدكتور ياسر سهيل عميد كلية فنون تطبيقية بجامعة بنها، فيديو إلى موقع «شبابيك»، يدافع فيه عن موقفه من الطالبة، التي اتهمه الطلاب بالتحرش بها.

يظهر في الفيديو قيام شخص يرتدي النقاب، بانتحال صفة طالبة، وقال إن هذه الحادثة قد وقعت في الترم الثاني من العام الماضي بكلية طب بنها، موضحًا أن ما قام به مع الطالبة المنتقبة بالفرقة الثالثة داخل لجنة الامتحانات ما هو إلا لتطبيق القانون واتقاءً لما حدث من قبل.

ودافع «سهيل» عن إصراره على التحقق من هوية الطالبة بقوله: «حملات التشويه والإساءة لن تثنينا عن تطبيق القانون، وما فعلته لم يتجاوز مسؤولياتي».

جاء ذلك بعد أن هاجم بعض  طلاب الكلية، الدكتور ياسر سهيل، بدعوى إساءته لطالبة بالفرقة الثانية داخل لجنة الامتحانات.

وقال رئيس اتحاد طلاب كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها، خالد يسري، إن الاتحاد لن يسكت على تجاوزات عميد الكلية، ياسر سهيل، بحق الطالبات، وسيقوم بالتصعيد لأعلى المستويات بشأن هذه التجاوزات.

أضاف في تصريحات لـ«شبابيك»، أنهم تقدموا بشكوى لرئاسة الجامعة تفيد بقيام عميد الكلية بالإساءة لإحدى الطالبات المنتقبات أثناء مروره على لجان الامتحانات، حيث توقف أمام طالبة منتقبة واستدعى أفراد الأمن للتأكد من هويتها، مضيفا أنه بعدما تأكد من هوية الطالبة، طلب العميد منها إخراج الكارنيه والبطاقه الخاصة بها.

بدوره قال الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس جامعة بنها لشئون الطلاب والتعليم، إن الجامعة قررت التحقيق مع عميد كلية الفنون التطبيقية، في واقعة الإساءة للطالبة المنتقبة بكليته، وذلك بعد تقدم بعض الطلاب بشكوى رسمية ضده.

دكتور جامعي يرد اتهامه بالتحرش بفيديو لشاب دخل الامتحان بالنقاب

#عميد_بنها يرد اتهامه بالتحرش بفيديو لشاب دخل الامتحان بالنقاب تفاصيل الأزمة: http://shbabbek.com/SH-39841

‎Posted by ‎شبابيك-shbabbek‎ on‎ 19 يناير، 2016

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة