رئيس التحرير أحمد متولي
 كورسات الإجازة.. أنتخة واستفادة

كورسات الإجازة.. أنتخة واستفادة

كما تعتبر إجازة نصف العام، فرصة للحصول على الهدوء وبعض الاسترخاء، بعد زحمة الامتحانات وضغوطها، تعد أيضا فرصة للطلاب للتطوير مهاراتهم في المجالات المختلفة، خاصة مع عدم وجود الكثير من الوقت خلال الدراسة. لذلك يجب ألا توفتك إجازة نصف العام وأنت تقضيها في فراغ فحسب، دون استثمارها في تطوير المهارات التي تؤهلك لسوق العمل.

نوضح لك، في هذا التقرير، عدد من الدورات التدريبية في اللغة الإنجليزية ومجالات أخرى، التي تقدمها عدد من مراكز التدريب خلال شهري يناير وفبراير.

أكاديمية "Continue

تقدم الأكاديمية خصومات على عدد من الدورات التدريبية، بمناسبة أجازة نصف العام، نوضح هذه الدورات، فيما يلي:

  • اللغة الانجليزية

تقدم الأكاديمية خصم على دورة اللغة الإنجليزية، يشمل الخصم الطلاب والخريجين، لتبلغ تكلفة الكورس 250 جنيه للخريجين، 200 جنيه للطلاب، شاملة 12 مستوى، بالإضافة إلى 50 جنيها تكلفة الكتاب والسي دي لكل مستوى.

يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من جامعة عين شمس، تبلغ تكلفتها 200 جنيه، من المقرر أن يبدأ الموعد الأول للكورس في السابع من شهر فبراير القادم، الحجز متاح يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءاً، أخر موعد للتسجيل يوم الخميس الموافق 4 فبراير.

  • تنمية بشرية

دورة مجانية، تستمر لمدة 6 أيام متتالية، من الساعة الرابعة حتى السابعة مساءاً، من المقرر أن تبدأ يوم الجمعة الموافق 29 يناير، تستمر حتى الثالث من فبراير.

  • سوق العمل

دورة تدريبية تؤهلك لسوق العمل، تبلغ تكلفتها 75 جنيها، تشمل ثلاث محاضرات فقط، بداية من الثلاثاء المقبل حتى الخميس، من الساعة الرابعة حتى السابعة مساءا. تتضمن الدورة كيفية إعداد السيرة الذاتية باحترافية، اجتياز المقابلات الشخصية، غيره. العنوان: 45 ش رمسيس متفرع من ش الأهرام – الكوربة – مصر الجديدة - أمام التأمين الصحي وبيترا هت، بالقرب من ميدان روكسي. تليفون: 01022855544 – 01150608480 – 01280456352

الجامعة الأمريكية

  • مصحح لغوي

تقدم كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، لأول مرة، دورة تدريبية لإعداد مصحح لغوي في اللغة العربية، خلال شهر فبراير القادم، تنقسم الدورة إلى ثلاث مراحل، مدة كل مرحلة 9 ساعات بواقع 3 محاضرات، مقسمة على النحو التالي:

- الأخطاء الصوتية والإملائية وقواعد القراءة (ثلاث محاضرات). - الأخطاء الصرفية والمعجمية (ثلاث محاضرات). - الأخطاء النحوية والتركيبية (ثلاث محاضرات).

العنوان: 24 شارع الفلكي، باب اللوق، القاهرة.

- كلية التعليم المستمر بمصر الجديدة، 4 ب شارع الخليفة الهادي، متفرع من شارع الإمام علي، مصر الجديدة.

- ميدان التحرير، 113 ش القصر العيني.

للإستعلام: 0227975368

إذا كنت ترغب في التعرف على أسعار دورات اللغة الإنجليزية بالجامعة الأمريكية وعدد من المراكز الأخرى، عليك قراءة هذا التقرير⇐  أفضل 5 مراكز أكاديمية تعلمك الإنجليزية باحترافية

المعهد البريطاني

يقدم دورات مكثفة في اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى، من المقرر أن تبدأ هذه الدورات في 9 فبراير القادم وتستمر حتى 14 مارس، بواقع محاضرتين في الأسبوع، يبدأ الحجز في 30 يناير 2016، بموجب البطاقة أو شهادة الميلاد الكمبيوتر. تبلغ تكلفة الدورة، 410 ج للمستوى، بالإضافة إلى 50 ج تُدفع لمرة واحدة فقط.

العنوان: الفرع الرئيسي: كوبرى القبة شارع الفنجرى بجوار الفنية العسكرية / تليفون: 0222629831 فرع الدقي: شارع نوال بالدقي أمام المركز الثقافي الروسي. إقرأ أيضا http://shbabbek.com/SH-40425 http://shbabbek.com/SH-22675 http://shbabbek.com/SH-22816  

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب