رئيس التحرير أحمد متولي
 الجمعة.. حفل توقيع يوسف زيدان بمعرض الكتاب

الجمعة.. حفل توقيع يوسف زيدان بمعرض الكتاب

المتلقى الرسمي الأكثر شعبية الذي يجمع بين الكُتاب والقراء هو معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي يقام سنويًا في نهاية يناير. هذا العام سيشهد معرض الكتاب الكثير من حفلات التوقيع، سننقل جدولها لكم تباعًا. يوم غد، الجمعة، سيشهد العديد من حفلات التوقيع، أبرزها حفل توقيع الكاتب الكبير يوسف زيدان في الرابعة عصرا بمكتبة الشروق، وحفل توقيع الروائي الشاب محمود البكري، لكتابيه «مالك» و«بره الدنيا»، في جناح الرسم بالكلمات بصالة 2، في الثالثة عصرا. كما توجد عدة حفلات توقيع أخرى منها: في الواحدة ظهرا، حفل توقيع ديوان «في عشق ما ترضاه»، لأدهم أبو العينين، في مقر دار تشكيل للنشر والتوزيع بصالة 2. في الواحدة والنصف ظهرا، حفل توقيع رواية «الجاحد» للكاتب الشاب حسن البخاري، في جناح الرسم بالكلمات بصالة 2. في الثانية ظهرا، حفل توقيع ديوان «أرابيسك» لمصطفى التلواني، في جناح دار تشكيل للنشر والتوزيع بصالة 2. في الثانية ظهرا، حفل توقيع ديوان «إسكندرية يوم واحد» لمحمد انسان، في جناح دار دوّن العرض المكشوف بسور الأزبكية. في الثالثة عصرا، حفل توقيع رواية «يحيى.. صحف أخرى» لمنتصر أمين، في جناح دار تويا بالعرض المكشوف أمام مكتبة أ وبجوار مكتبة ديوان.

في الثالثة والنصف عصرا، حفل توقيع ديوان «جنَّيه ودرويش» ليارا أبو دنيا، في مقر دار تشكيل للنشر والتوزيع بصالة 2.
في الرابعة عصرا، حفل توقيع كتاب «اشتياق مشكوك فيه» لشيماء جابر، في جناح دار مقام للنشر والتوزيع بصالة 2. في الرابعة عصرا، حفل توقيع ديوان «أبانا الذي.. معرفش فين» للبراء حسن، في جناح دار المصري بصالة 3.
في الرابعة عصرا، حفل توقيع كتاب «مشروع عانس» لرحاب صبري، في جناح السراج للنشر والتوزيع بصالة 2. في الرابعة عصرا، حفل توقيع كتاب «يا مسافر وحدك» لإيمان الأمير، في جناح دار ليان بصالة 2.

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة