رئيس التحرير أحمد متولي
 صالح جمعة يوضح موقفه من القمة

صالح جمعة يوضح موقفه من القمة

قال صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهي، إنه جاهز للمشاركة في مباراة الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل، بعد تعافيه من الإصابة الي تعرض لها في مباراة الداخلية وحرمته من المشاركة في ثلاث مباريات متتالية أمام الإسماعيلي والاتحاد وإنبي.

وأجد «جمعة» مشاركته في التدريبات الجماعية حتى يحظى بثقة الجهاز الفني، بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفني، للعودة إلى التشكيل الأساسي أمام الزمالك، لافتا إلى أنها القمة الأولى له بقميص الأهلي وأنه يتطلع بقوة للمشاركة فيها لتعويض الفترة التي غاب فيها عن المباريات.

وأوضح لاعب خط وسط الأهلي أن الفوز ولا شيئ غيره هو هدف الأهلي الأساسي من المباراة وأن كل اللاعبين لديهم إصرار على تجاوز مباراة القمة بأي ثمن وإقتناص نقاطها الثلاث حتى يوسع الأهلى فارق النقاط بينه وبين المنافس التقليدي ويقطع خطوة قوية نحو هدفه الأساسي هذا الموسم باستعادة درع الدوري.

وأكد صالح أن مباراة القمة يعتبرها الجميع مباراة الدوري هذا الموسم ولا بديل عن الفوز بها، مؤكدا أن العوامل التي ترجح كفة الأهلي كثيرة وسوف يراها الجميع خلال المباراة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر