رئيس التحرير أحمد متولي
 6 أصوات قد تمكن نانسي من لقب «The Voice Kids».. أبرزهم مصري

6 أصوات قد تمكن نانسي من لقب «The Voice Kids».. أبرزهم مصري

مرحلة «الصوت وبس» في برنامج «The Voice Kids»، انتهت امبارح، وجمع كل مدرب من المدربين التلاتة 15 صوت للمنافسة على لقب الموسم الأول من البرنامج الخاص بالأطفال.

في التقرير ده «شبابيك» هيستعرض أبرز الأصوات اللي جمعها المطربة نانسي عجرم، في الحلقات اللي فاتت، واللي من الممكن بيها يحقق لقب «TheVoiceKids» في موسمه الأول.

اقرأ أيضا ⇐ 6 أصوات قد تمكن تامر حسني من لقب «The Voice Kids»

اقرأ أيضا ⇐ 7 أصوات قد تمكن كاظم الساهر من «The Voice Kids»

زين عبيد - سوريا

بخلاف صوته الذي لاقى استحسان الكثير من متابعي برنامج «The Voice Kids»، كسب الطفل السوري زين عبيد، تعاطف جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سرد أسباب تقديمه لبرنامج «أحلى صوت».

الطفل السوري زين عبيد، قال إنه لم يقصد برنامج «The Voice Kids» فقط بغية إيصال صوته إلى كل العالم العربي إنما بهدف تحقيق أمنية واحدة تراوده منذ سنوات.. تعرف على أمنية «زين» بالضغط هنا

أيمن أمين - فلسطين

بدأ الغناء في الّثامنة من عمره٬ فاكتشف والده موهبته الإستثنائّية وبدأ يشّجعه على إبرازها وتطويرها شيًئا فشيًئا٬ تماًما كما فعل أستاذه مصطفى زمزم، وعلى مسرح البرج في فلسطين وقف أيمن لأول مرة وغّنى أمام جمهوٍر كبير تواجد فيه٬ فأذهله بصوته الُملفت وأدائه المحترف.. وهو نفس الأمر الذي فعله على مسرح The Voice Kids.

  نوهيلة القليعي - المغرب

لم تجد نوهيلة القلعي من المغرب طريقة تعّبر فيها عن فرحها بولادة أختها الّصغيرة أفضل من الغناء. فعندما رأتها في المستشفى للمّرة الأولى بين يدي والدتها٬ راحت تغّني من شّدة فرحها، ومنذ ذلك اليوم٬ اكتشف والداها أّنها تملك موهبة إستثنائّية هي الّصوت الجميل.

استمّرت نوهيلة في الغناء وراحت تعمل على تحسين أدائها٬ ما مّكنها من الوقوف على أحد المسارح الثقافّية في مدينة فاس في المغرب حيث غّنت وأذهلت الحضور بصوتها وحضورها وأدائها.. وهو ما فعلته أيضا على مسرح « The Voice Kids» فخطفتها نانسي من كاظم وتامر.

ميرال عياض - فلسطين

تحّب ميرال الموسيقى كثيًرا٬ لكّنها تفّضل الموسيقى الطربّية أكثر من غيرها، وتعشق الفّنانين الكبيرين فيروز وصباح فخري وتعتبرهما مثالها الأعلى.. وبأغنية «أهو دا اللي صار» أذهلت مدربتها نانسي، التي أدارت لها الكرسي بعض ثواني قليلة من بدايتها الغناء.

 غنى بو حمدان من سوريا

«غنى» التي تحلم منذ طفولتها الُمبكرة بأن تصبح نجمة معروفة، بدأت الغناء بعمر الخمس سنوات فقط٬ فقد كانت تحفظ شارات المسلسلات التي تتابعها مع والديها وترّددها باستمرار، فاكتشف والداها بذلك صوتها الجميل٬ وراحا يشّجعانها على الإستمرار في الغناء لتطّور موهبتها وتنّميها.. وبعمر الخمس سنوات أيًضا٬ وقفت غنى على مسرح للمّرة الأولى وغّنت عليه٬ وقد كان مسرح دار الأوبرا في دمشق.

«غنى»  تدرس حالًّيا الصولفيج كما العزف على آلة الأرغن في معهد "صدى" الموسيقي في سوريا

فرح الموجي من مصر

فرح الموجي، تعد الصوت الأبرز مع نانسي عجرم.. فرح في سن العشر سنوات جاءتها فرصة الوقوف على مسرح دار الأوبرا المصري والغناء على خشبته أمام جمهوٍر كبير استمتع بصوتها وأدائها الممّيزين.

تميل فرح إلى الأغاني الطربّية دون سواها٬ وتحّب الإستماع إلى أغنيات المطربة الكبيرة الراحلة فايزة أحمد والّنجمة نانسي عجرم

 

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»