رئيس التحرير أحمد متولي
 6 أصوات قد تمكن تامر حسني من لقب «The Voice Kids»

6 أصوات قد تمكن تامر حسني من لقب «The Voice Kids»

مرحلة «الصوت وبس» في برنامج «The Voice Kids»، انتهت السبت اللي فات، وجمع كل مدرب من المدربين التلاتة 15 صوت للمنافسة على لقب الموسم الأول من البرنامج الخاص بالأطفال.

في التقرير ده «شبابيك» هيستعرض أبرز الأصوات اللي جمعها المطرب تامر حسني ، في الحلقات اللي فاتت، واللي من الممكن بيها يحقق لقب «TheVoiceKids» في موسمه الأول.

اقرأ أيضا ⇐ 6 أصوات قد تمكن نانسي من لقب «The Voice Kids».. أبرزهم مصري

اقرأ أيضا ⇐ 7 أصوات قد تمكن كاظم الساهر من «The Voice Kids»

أمير عاموري - سوريا

أمير اكتشف موهبة الغناء بمساعدة والده وجده اللذين ساعداه على تطويرها وتحسينها منذ اللّحظة الأولى التي تأكدا فيها أنه صاحب صوت إستثنائيوفي سن السبع سنوات٬ وقد أحيا أمير حفلته الأولى في حلب إلى جانب والده حيث وقف للمرة الأولى على المسرح وغنى أمام جمهور غفير. ميرنا صلاح - مصر 

في الثامنة من عمرها٬ وقفت ميرنا صلاح، على مسرح مكتبة الإسكندرية للمرة الأولى٬ وأدت أجمل الأغنيات أمام مجموعة من الناس احتشدت للإستمتاع بصوتها وأدائها المميزين الدولة مصر وفي العمر نفسه تقدمت ميرنا للمشاركة في أحد البرامج الغنائية للهواة فنجحت فيه٬ ولكنها لم تستطيع دخول المسابقة بسبب صغر سنها، وتتمنى أن تنجح هذه المرة في إظهار موهبتها للجمهور العربي وإثباتها من خلال The voice kids.

علي الهادي - لبنان

من خلال تقليده المستمر لصوت سلطان الطرب جورج وسوف وطريقته الخاصة في أداء الأغنيات٬ اكتشف علي صوته الجميل والفريد من نوعه وأخذ  موهبته  على محمل الجد وتدرب على الغناء أكثر فأكثر محاولاً تطوير قدراته الصوتية وتنميتها .وفي عمر العشر سنوات تحديًدا٬ أي بعد ثلاث سنوات على بدأه الغناء٬ وقف علي على المسرح للمرة الأولى في حياته وغنى أمام جمهور صغير٬ لتخرج بذلك موهبته عن نطاق منزله .

حفصة ذكري - المغرب

بالصدفة سمعت والدة حفصة ذكري من المغرب ابنتها تغني مرة وهي في السادسة من عمرها٬ فاكتشفت صوتها الجميل ومنذ ذلك اليوم بدأت تشجع ابنتها وتدعمها لتنمي موهبتها وتطورها .وبالفعل٬ بدأت حفصة تعمل على تطوير موهبتها٬ وقد استطاعت أن تظهرها بشكل خاص في مدرستها .فعلى مسرح مدرستها٬ وقفت حفصة في الحادية عشر من عمرها وغنت أمام أساتذتها ورفاقها٬ لتكون المرة الأولى التي تقف فيها على مسرح. واستطاعت بصوتها المميز أن تأسر أنظار الجميع وقلوبهم .

رفقا القلعاني - لبنان

والدة رفقا هي التي اكتشفت موهبتها المميزة عندما كانت تغني باستمرار في المنزل بعمر الثلاث سنوات ومنذ أن تنبهت إلى أن ابنتها صاحبة صوت جميل٬ فبدأت تشجعها على تطوير موهبتها هذه والعمل على تحسينها هي وابنتيها٬ شقيقتي رفقا .وفي الرابعة من عمرها٬ وقفت رفقا أمام مدرسيها وزملائها التلاميذ على مسرح المدرسة حيث غنت وأطربت الجميع بصوتها.

جويرية حمدي - مصر 

من خلال حفظ وترديد جويرية لأغاني المسلسلات المفضلة لديها اكتشفت أن صوتها جميل فبدأت تنمي موهبتها بمساعدة أمها .ومنذ سن الست سنوات٬ كانت جويرية تغني بمفردها في المنزل ولا يسمعها إلا والديها٬ حتى وقفت في التاسعة من عمرها على مسرح دار الأوبرا في الإسكندرية حيث أطربت الحضور بصوتها المميز وأدائها الملفت.

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»