رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يواجه الزمالك متسلحا بـ«عادة لم تنقطع»

الأهلي يواجه الزمالك متسلحا بـ«عادة لم تنقطع»

يخوض الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، لقاء القمة 111، أمام الزمالك في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، متسلحا بعادة لم تنقطع حتى الآن، فهل سيحافظ عليها في مواجهة الليلة؟

طوال تاريخه كلاعب في الأهلي أو مدرب للشياطين الحمر لم يخسر «زيزو» لم يخسر أي لقاء رسمي على الإطلاق أمام الزمالك، ولكنه خسر وديا مرة في 10 سبتمبر 1971.

اقرأ أيضا⇐ وليد صلاح الدين يكشف نقاط القوة في الزمالك والحلقة الأضعف اقرأ أيضا⇐ قبل القمة.. وليد صلاح الدين يوضح نقاط القوة والضعف في الأهلي

كلاعب واجه «زيزو» الزمالك 8 مباريات ، فاز في 3 وتعادل في 4، وتم إلغاء الثامنة بسبب أحداث شغب شهدتها المباراة التي كانت نتيجتها تعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

أما كمدرب، فقد واجه «زيزو» الزمالك مرة في ديسمبر 2010، عندما تولى المسئولية خلفا لحسام البدري، وانتهت النتيجة بالتعادل السلبي، ومرة عندما تولى المسئولية مؤقتا خلفا لفتحي مبروك في 15 أكتوبر الماضي بالسوبر المصري الذي لُعب في الإمارات، وفاز الأهلي فيه 3-2. نرشح لك: تحدي التيشيرت     الثانوية-2 4 طرق لطلاب الثانوية «عشان تحفظ بسرعة»    «الكورة للجماهير».. إهداء لأرواح ضحايا الملاعب

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر