رئيس التحرير أحمد متولي
 اختيار غير موفق لـ«نانسي» في مرحلة المواجهة بـ«The Voice Kids»

اختيار غير موفق لـ«نانسي» في مرحلة المواجهة بـ«The Voice Kids»

في المواجهة الأولى من حلقة «ذا فويس كيدز» The Voice Kids، والتي بدأت بفريق الفنانة نانسي عجرم أمس السبت، بين كلاِ من فرح الموجي وأحمد عماد وحلا أبو لطيف، تنافس المتسابقون على أغنية الناجح يرفع إيده للفنان الراحل عبدالحليم حافظ.

وكان صوت فرح الموجي لافتًا، فاستطاعت خطف قلب نانسي بثباتها في الغناء وصوتها القوي الذي طغى على باقي المتسابقين ممن كانوا معها في نفس الحلبة.

أما في الجولة الثانية من الفريق، وضعت الفنانة نفسها في مأزق عندما قررت اختيار كلًا من علاء ناصر، زين عبيد، أيمن أمين لأداء أغنية سلطان الطرب جورج وسوف «ترغلي يا ترغلي».

وبعد تخطي مرحلة التمرينات، تفاجأت نانسي بأداء مبهر على الحلبة من قبل المتسابقين مما صعب عليها مرحلة الاختيار والصعود للحلبة لتهنئة المتسابقين وتقبيلهم على إجادتهم في الغناء.

ولكن جاءت كلمة المتسابق «زين عبيد»: «كيف خدودي»، لترسم الضحكات على وجه نانسي التي أعلنت بعد ذلك اختياره لاستكمال باقي المراحل معاه.

الطفل «زين» كان جيدا في مرحلة المواجهة، ولكنه لم يكن الأفضل، حيث كان المتسابق  أيمن أمين هو الذي يستحق اختياره لاستكمال المنافسة وليس الاستبعاد، فهل يضع هذا الاختيار «ناسي» في مأزق مستقبلا؟ وهل اختيار المطربة اللبنانية لـ«زين» جاء تأثرها بسؤاله «كيف خدودي»؟.

يُذكر أن «زين» كان قد أثار جدلًا على شبكات التواصل الإجتماعي، إذ عبر قبل الأداء عن إرادته الإنضمام إلى فريق القيصر كاظم الساهر لكنه غير رأيه وانضم إلى فريق عجرم، فلقب بأكثر الأطفال احتيالًا.

اقرأ أيضًا: تامر حسني في مواجهة «The Voice Kids».. اختيار مقنع وآخر سيء

كاظم الساهر ظلم هؤلاء في مرحلة المواجهة بـ«The Voice Kids»

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات