رئيس التحرير أحمد متولي
 تامر حسني في مواجهة «The Voice Kids».. اختيار مقنع وآخر سيء

تامر حسني في مواجهة «The Voice Kids».. اختيار مقنع وآخر سيء

يبدو أن الفنان تامر حسني لديه اعتبارات ستفاجىء الجميع في مرحلة المواجهات وخلال المرحلة المقبلة من برنامج «The Voice Kids».

بالأمس، بدأ تامر مواجهته الأولى على الحلبة باختيار كلاِ من جنين خراط ورفقا القلعاني وميرنا صلاح لأداء أغنية «زي العسل» للفنانة الراحلة صباح. فعلى العكس من كاظم الساهر، اختار «تامر» المتسابقة اللبنانية جنين لتكمل مشوارها بـ «ذا فويس كيدز» وتنتقل لمرحل المواجهة الأخيرة بعد أداء مبهر وحضور قوي مع ميرنا صلاح التي أبهرت تامر في مرحلة الصوت وبس بعكس المواجهة التي حظيت فيها على أدنى المراتب، رافعًا بذلك شعار أن المجتهد هو من سيبقى لا من لديه إمكانيات يسىء استخدامها.

يُذكر أن ميرنا صلاح كانت قد تسببت في أزمة بين «تامر» والقيصر نتيجة اختيارها الانضمام لفريق الفنان تامر حسني في مرحلة الصوت وبس، وذلك بالرغم من استدارة كاظم الساهر لها كأول كرسي؛ إعجابًا بصوتها المتمكن الواثق من نفسه بالرغم من صغر سنها.

أما في المواجهة التانية، فكانت بين حفصة زكري، ومحمد عزيز الحديجي ونجمة الكور لأداء أغنية «بالعكس- Perhaps».

وبالرغم من تفوق حفصة زكري في أداء الأغنية بجانب حضورها الطاغي على الحلبة، إلا أن تامر اختار المتسابق التونسي محمد عزيز الحديجي، ليكمل مشواره بالبرنامج وينتقل لمرحلة المواجهة الأخيرة، ليرحل عن البرنامج المصرية نجمة الكور والمغربية حفصة ذكري.

اقرأ أيضًا: كاظم الساهر ظلم هؤلاء في مرحلة المواجهة بـ«The Voice Kids»

اختيار غير موفق لـ«نانسي» في مرحلة المواجهة بـ«The Voice Kids»

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات