رئيس التحرير أحمد متولي
 كاظم الساهر ظلم هؤلاء في مرحلة المواجهة بـ«The Voice Kids»

كاظم الساهر ظلم هؤلاء في مرحلة المواجهة بـ«The Voice Kids»

مرحلة المواجهة في «The Voice Kids» السبت اللي فات بالنسبة للفنان كاظم الساهر مكنتش مختلفة بس في عدد المواجهات، لا دي اختلفت كمان في القرارات اللي اعتمدها القيصر بناءً على إمكانيات مرحلة الصوت وبس، من غير مراعاة للأداء الحالي وخصوصًا بالنسبة للمتسابقة سهيلة بهجت.

فعلى عكس الفنان تامر حسني، قرر القيصر الاحتفاظ بالمتسابقة سهيلة بهجت بالرغم من تفوق زملائها غرام رأفت، اللي كانت أكثر من رائعة، ومارك معراوي في أداء أغنية «أوقاتي بتحلو» للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، قائلًا: «بالرغم من أدائك الخجول على المسرح إلا أني أعرف ما لديكي من إمكانيات»، معتمدا في قراره على الانطباع الأول مش أداء المتسابقين،وبده ظلم كاظم «غرام».

أما في المواجهة الثانية، فكانت بين زيكو جونيور ماريكالدي، وجانا حلو وليلى بو حمدان لأداء أغنية Call Me Maybe، وبما أن ليلى كانت هي الأكبر، نجحت في خطف قلوب المدربين والسيطرة على عقول الحاضرين بصوتها الواثق القوي ذو الخبرة الواضحة، بعكس باقي المتسابقين اللي كانوا في أعمار أقل، لتنتهي المواجهة باختيار المتسابقة ليلى لتصعد إلى المرحلة النهائية من المواجهات على حساب «زيكو» وزميلته بالفريق «جنا».

وفي المواجهة الثالثة، كان اختيار كاظم لموال «ميحانة» العراقي خاطىء نظرًا لصعوبة غنائه على المتسابق الأردني محمد العمرو مقارنة بميرنا حنا وتارة صلاح مونيكا ذوات الأصل العراقي.

ومثلما نجحت في خطف قلبه بمرحلة الصوت وبس، استطاعت ميرنا حنا أن تصعد للمرحلة النهائية في المواجهات على حساب «مونيكا» و «محمد».

اقرا أيضًا: اختيار غير موفق لـ«نانسي» في مرحلة المواجهة بـ«The Voice Kids»

تامر حسني في مواجهة «The Voice Kids».. اختيار مقنع وآخر سيء

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات