رئيس التحرير أحمد متولي
 لمحبي «الشخبطة».. ورشة لتعليم الرسم

لمحبي «الشخبطة».. ورشة لتعليم الرسم

كثيرا تجد نفسك تمسك بورقة وقلم، تخط أشكالا ورسوم تُخرج فيها توترك وقلقك، تخرج الرسوم بشكل عشوائي غير مفهوم، وبعد أن تنتهي تتركها وقد تنساها تماما، رغم أن ما خطته يداك يحمل أسرارا وحكايات عنك.

ولأن الرسم و«الشخبطة العشوائية» فن، يقدم لكم «رَبْع السلام» ورشة Doodles & Mandala برعاية «شبابيك»، كي تتعرف على نوع هذا الرسم، وتتقنه بسهولة، وتُخرج من رسمك العشوائي شكل جميل ومنظم.

تقام الورشة بالتعاون مع فريق Doodles & Mandala، وتتضمن ما يلي: - أساسيات الرسم بشكل عام - الأدوات المستخدمة في الرسم بشكل عام - مقدمة عن الـ Doodles - Character Doodles - Circle Doodles - Animal Doodles - تعليم الـ Character Doodles - أساسيات رسم Doodles - Circle Doodles - مقدمة عن Mandala - الفرق بين الـ Mandala و الـ Circle Doodles - تعليم رسم Mandala - وورك شوب لكل المشتركين في رسم لوحة على فرخ 50×70 للمعرض

وقد أعلن «رَبْع السلام» أن الورشة سيشارك فيها من 8 لـ12 شخص، بشرط ألا يقل عمر المشارك عن 13 عام. وتتضمن الورشة 4 حصص، كل حصة 3 ساعات، في مكتبة البلد، شارع محمد محمود، أعلى سيلانترو، وستقام في الفترة ما بين 11 و19 مارس، من الخامسة للثامنة مساءً.

تكلفة حضور الفرد للورشة 250 جنيه شامل الأدوات الخامة اللازمة للورشة، وللحجز قم بملأ هذه الاستمارة من هنا، ويمكنك تعرف قواعد الاسترداد المالي للاشتراكات من هنا.

للاستفسار يمكنك الاتصال بالأرقام التالية: 01015997783 - 01122776789

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة