رئيس التحرير أحمد متولي
 طالبة عين شمس المثالية: طلاب كفر الشيخ أهانونا

طالبة عين شمس المثالية: طلاب كفر الشيخ أهانونا

قال الطالبة المثالية لجامعة عين شمس، رانيا سعيد، إن طلاب جامعة كفر الشيخ تطاولوا عليهم وعلى زملائهم أثناء الحفل الختامي لأسبوع شباب الجامعات الذي نظمته جامعة كفر الشيخ، مؤكدة أنه «كان من الواجب عدم أرسال الدعوة من جامعة كفر الشيخ لهم طالما هم لا يحترموهم ولم يرحبوا بهم في حفل الاستقبال وكذالك الختام».

وأوضحت لـ«شبابيك» أنه تم إبلاغها أنها حصدت المركز الثاني بمسابقة الطالبة المثالية بأسبوع شباب المدن الجامعية، وبعدما أعلنت النتيجة لم تجد نفسها بين الفائزين، فتعرضت لحالة إغماء على إثرها تحولت إلى المستشفى، ولما علمت إدارة جامعة كفر الشيخ ولتهدئة الأمر أعطوها المركز الأول بالمسابقة بميدالية ذهبية وشهادة تقدير، بعد ما كان من حقي فضية المسابقة».

ونشبت مشاجرة بين طلاب جامعة كفر الشيخ، وعين شمس، أثناء الحفل الختامي لأسبوع شباب المدن الجامعية، بعد هتافات طلاب عين شمس المعترضة على نتائج المنافسات التي أعلنت، ما اضطر طلاب جامعة كفر الشيخ، للرد عليهم.

واستضافت جامعة كفر الشيخ أسبوع شباب المدن الجامعية، في الفترة من 11 وحتى 17 فبراير، بمشاركة 18 جامعة مصرية وهم «السويس وبني سويف وجنوب الوادي والمنوفية وحلوان وطنطا وأسيوط والإسكندرية والزقازيق وسوهاج والمنيا والأزهر وعين شمس  وقناة السويس  والفيوم  والمنصورة  والسادات».

شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=ZvM-c3DOapU&feature=youtu.be

 اقرأ أيضا

جامعة عين شمس عن أسبوع شباب المدن بكفرالشيخ: ماحترموناش

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة