رئيس التحرير أحمد متولي
 التقط أحلامك السعيدة.. في هذه الورشة

التقط أحلامك السعيدة.. في هذه الورشة

يُقال أن في ثقافة الهنود الحمر، هناك ما يُسمى بـ«لاقط الأحلام Dream Catcher»، يتمثل في شبكة دائرية، في القسم الأسفل منها يوضع ريش، وتعلق كي تتدلى من أسقف غرفهم، باعتبارها سوف تُمرر الأحلام السعيدة إليهم، وتحجز عنهم السيء منها.

إن كانت هذه أول مرة تستمع فيها إلى تلك الأسطورة، فـ«رَبْع السلام» يقدم لك ورشة برعاية «شبابيك»؛ لتتعرف أكثر على الأسطورة، تاريخها وسر انتشارها حتى وصولها إلى مصر، ولتتعلم كيف تصنعها بنفسك بالشكل الذي تريده، مع الفنانة هبة حميدة.

تتضمن الورشة محاضرة سريعة عن الأسطورة، أنواع لاقط الأحلام المختلفة واستعراض لأشكال كثيرة منها، بجانب تعلم عمل لاقط أحلام بنفسك بشكل جذاب باستخدام خامات رائعة. وفي نهاية الورشة، يمكنك الانضمام بمنتجاتك في معارض الربع، وتعرضها للبيع بنفسك.

عدد المشاركين بالورشة سيتراوح بين 8 إلى 12 شخص، بشرط ألا يقل عمر المشارك عن 12 عاما. على أن تقام الورشة يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس من الخامسة إلى الثامنة مساءً، بمكتبة البلد، بشارع محمد محمود، أعلى سيلانترو، وتكلفة الحضور للفرد 50 جنيها شاملين الخامات. للحجز والاستعلام يمكنك الاتصال بالأرقام التالية: 01122776789 - 01015997783 ويمكنك الاطلاع على قواعد استرداد ثمن الاشتراك من هنا  

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة