رئيس التحرير أحمد متولي
 «كاظم» تخلى عن أحلى صوت في مواجهة «يا دلع» بـ«The Voice Kids»

«كاظم» تخلى عن أحلى صوت في مواجهة «يا دلع» بـ«The Voice Kids»

في المواجهة الثانية من حلقة «ذا فويس كيدز» The Voice Kids، والتي بدأت بفريق الفنان كاظم الساهر أمس السبت، بين كلاٍ من شيرين أبو سعد، لين الحايك، يوسف حسن، تنافس المتسابقون على أغنية «يا دلع» للراحلة صباح.

وبالرغم من أن صوت شيرين أبو سعد كان لافتًا بقوته وثباته منذ الوهلة الأولى إلا أن اللبنانية لين حايك استطاعت خطف قلبه بحضورها وتنوع صوتها الذي ظهر جليًا منذ الوهلة الأولى في مرحلة الصوت عقب غنائها لقصيدة «المحكمة».

وبذلك انتقلت الحايك إلى مرحلة المواجهة الأخيرة، بعد أن اختارها القيصر، ليرحل عن البرنامج المصري، يوسف حسن، واللبنانية شيرين بوسعد. https://www.youtube.com/watch?v=-rjJT-1cZok

اقرأ أيضا ⇐ بهذه الأصوات.. «نانسي» تُصحح مسارها بـ «The Voice Kids»

أما في الجولة الثانية من الفريق، تخلى القيصر عن نور قمر والتي لم يكن أدائها موفقًا بالدرجة الكافية وخاصة في مرحلة التدريبات بالرغم من شهادته له بأنها أحلى صوت.

إلا أنه لم يتنازل عن المتسابق السوري عبدالرحيم الحلبي والذي تفوق على نفسه منذ البداية، متوجًا هذه المرحلة باختياره عقب أداء أغنية «غنيلي شوي شوي» لسيدة الغناء العربي الراحلة أم كلثوم.

وبذلك انتقل «عبدالرحيم» للمواجهة الأخيرة، ليرحل عن البرنامج التونسية نور قمر وجوان جابور. https://www.youtube.com/watch?v=dgWF9vpVHPU      

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات