رئيس التحرير أحمد متولي
 سوء الاختيار قد يضع تامر حسني في مأزق بـ«The Voice Kids»

سوء الاختيار قد يضع تامر حسني في مأزق بـ«The Voice Kids»

يبدو أنه لا مفر من ظلم بعض المتسابقين لاستكمال برنامج «ذا فويس كيدز» The Voice Kids، فبالأمس استكمل الفنان تامر حسني الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة قبل الأخيرة.

ففي المرحلة الأولى وقع الاختيار على كلاٍ من أحمد السيسي، يوسف فرج، مروان طارق لأداء أغنية «مابلاش اللون ده معانا» للفنان الشعبي أحمد عدوية.

وبالرغم من أن جميع المتسابقين أدوا غناءً لافتًا سحر كافة الحاضرين، وكانالطفل يوسف الأفضل، إلا أن كلمات الفنان كاظم الساهر ربما تسببت في مساعدة تامر لتأهيل أحمد السيسي ذو الـ 7 أعوام لمرحلة المواجهة الأخيرة، ليخرج بذلك الطفل المتألق يوسف فرج ومروان طارق.

اقرأ أيضا ⇓

بهذه الأصوات.. «نانسي» تُصحح مسارها بـ «The Voice Kids»

«كاظم» تخلى عن أحلى صوت في مواجهة «يا دلع» بـ«The Voice Kids»

أما في الجولة الثانية من الفريق، فكانت بين جويريه حمدي، زينب حسن، هاجر طه لأداء أغنية «اه يا ليل» للمطربة شيرين عبدالوهاب. https://www.youtube.com/watch?v=oPjDGYprMY0

المستمع للبرنامج بالأمس، سيلاحظ جيدًا أن المتسابقتان زينب حسن وهاجر طه أدوا أداءً جيدا على المسرح بعكس المتسابقة جويرية التي تمتلك صوت جيد ولكن صوتها في هذه المرحلة لم يكن واضح بقدر الإمكان، وبالرغم من ذلك جاء اختيار «تامر» للمتسابقة جويرية حمدي لتتأهل بذلك لمرحلة المواجهة الأخيرة، ليرحل على البرنامج زينب حسن وهاجر طه.

أما في الجولة الثالثة، فعلى نفس خُطى «نانسي» اختار تامر أغنية لا يعرفها المتسابقين الذين طالبوا بتغير الأغنية إلا أنه رفض قائلًا: «التحدي صعب بس إنتو قده». https://www.youtube.com/watch?v=7sCjRq_6A0k

وبنفس قوة مرحلة الصوت، استطاع المتسابقون الثلاثة علي الهادي، أمير عموري، ومروان النصوح أداء أغنية «ما وعدتك بنجوم الليل» للفنان من وائل كفوري.

المتابع للحلقة لن يستطيع الميل لواحد دون الآخر، فالثلاثة كان أدائهم مميز إلا أن سوء اختيار هذا الفريق ليغني سويًا كان خطئًا ملحوظًا من الفنان تامر حسني، ولكن أيًا كان الأمر ففي النهاية وقع الاختيار على أمير عموري ليستكمل معه مرحلة المواجهة الأخيرة دون علي الهادي ومروان النصوح.

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات