رئيس التحرير أحمد متولي
 تعلم العزف على العود في 4 أيام

تعلم العزف على العود في 4 أيام

هل هناك ما هو أفضل من جلسة طربية على أنغام العود؟ تلك الآلة الوترية العربية الأصل.. التي إن عزف عليها مُتقن، تأخذك معها إلى دنيا أخرى. الكثير من الدول العربية تتفنن في صناعة العود، إلا أن بغداد تعد أشهر بلد عربي تخصص في صناعة العود، حتى أصبح للعود العراقي سمعة عالمية.

 إن كنت ترغب في تعلم العزف على العود، سواء مبتدئ أو متقدم، فـ«رَبْع السلام» يقدم لك ورشة برعاية «شبابيك» مع عازف العود العراقي يوسف عباس، في الفترة ما بين 18 مارس و8 إبريل.

 الورشة ستكون مُقسمة إلى مجموعتين للمبتدئين وللمتقدمين، بحد أقصى 4 مشتركين في كل مجموعة، بشرط ألا يقل عمر المشترك عن 18 عاما، على أن تكون مواعيد الورشة كالتالي:

- الجمعة 18 مارس من 6 لـ7 م «المبتدئين»، ومن 7 لـ8 م «المستوى المتقدم» - الجمعة 25 مارس من 6 لـ7 م «المبتدئين»، ومن 7 لـ8 م «المستوى المتقدم» - الجمعة 1 أبريل من 6 لـ7 م «المبتدئين»، ومن 7 لـ8 م «المستوى المتقدم» - الجمعة 8 أبريل من 6 لـ7 م «المبتدئين»، ومن 7 لـ8 م «المستوى المتقدم» سيطبق في الورشة منهج جديد كليا بشكل احترافي، ويعتمد على التذوق الموسيقي أكثر من المناهج الأكاديمية، بجانب قوانين مدارس العود القديمة والنوت الموسيقية والمقامات. وتقام الورشة في مكتبة البلد، بشارع محمد محمود، أعلى سيلانترو، وتكلفة حضور الفرد 350 جنيه.

للاشتراك في الورشة يمكنك ملأ هذه الاستمارة من هنا، كما يمكنك التعرف على شروط الاسترداد المالي من هنا. أو يمكنك الاتصال على الأرقام التالية: 01015997783 - 01122776789

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة