رئيس التحرير أحمد متولي
 فرصة لتدريب «مدفوع الأجر» في «هيئة إنقاذ الطفولة»

فرصة لتدريب «مدفوع الأجر» في «هيئة إنقاذ الطفولة»

أعلنت هيئة إنقاذ الطفولة عن فتح باب التقديم للمتدربات (تدريب مدفوع الأجر)

شروط التقديم:

- أن تكون فتاة سورية أو مصرية، العمر من 18-21 عاما. - محل السكن 6 أكتوبر أو جسر السويس. - تجيد القراءة والكتابة. - لديها شغف بالعمل المجتمعى والتطوع. - على إستعداد للإلتزام طوال مدة المشروع (مارس- أغسطس 2016)

مواعيد العمل من يومان لثلاثة أيام أسبوعيا (4-5 ساعات فى اليوم) مع مراعاة الظروف الدراسية للطلبة.

للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل الآتي : mirette.bahgat@savethechildren.org ستقوم بتنفيذ هذا البرنامج هيئة إنقاذ الطفولة الدولية بمنطقة جسر السويس والسادس من أكتوبر.

مدة البرنامج:

مدة التدريب 6 أشهر، ويستهدف الفتيات من عمر 14 وحتى 21 عاما.

مسئوليات المتدربة:

- مشاركة فريق المشروع  في تصميم البحث الإجرائى وإختيار الموضوعات البحثية، وسيتم إعدادهم عمليا من خلال برنامج تدريبى متكامل. - بناءا على النتائج الأولية للبحث سيقوم الفريق البحثى بالتخطيط وتنفيذ مبادرات صغيرة بمجتمعاتهم وتحليل وتقييم مدى فاعلية هذه المبادرات. - توثيق كافة خطوات البحث ونشره ومشاركته مع كافة المعنيين.

مواعيد العمل:

- من يومان لثلاثة أيام أسبوعيا (4-5 ساعات فى اليوم) مع مراعاة الظروف الدراسية للطلبة. - مدة المشروع 6 أشهر (مارس لأغسطس 2016)

هيئة انقاذ الطفولة-مصر هي عضو مستقل من هيئة إنقاذ الطفولة الدولية، الهدف الأساسي للهيئة هو توفير عالم جيد للأطفال، وتعمل هيئة إنقاذ الطفولة في 120 دولة على مستوي العالم لمساعدة الاطفال في هذه الدول.

تدعم هيئة "إنقاذ الطفولة - مصر" العمل على المستويين المحلي والاقليمي في جمهورية مصر العربية، في المجال المتعلق بحماية الاطفال والشباب، وعمالة الاطفال، والهجرة، والإستجابة للطواريء . وتتأكد من أن حقوق الطفل تحترم،وتحمى، ويروج لها جيدًا في المجتمعات.

فى إطار سعى المكتب اللإقليمى لهيئة إنقاذ الطفولة الدولية لتعزيز مشاركة الشباب والفتيات فى تحديد التحديات التى تواجههم فى كافة مجالات الحياة العملية والشخصية وإبتكار وتنفيذ حلول لمواجهة هذه التحديات، تم تصميم هذا البرنامج البحثى لإعداد وتمكين كوادر من الباحثات الناشئات السوريات بمصر ولبنان لعمل بحث إجرائى عن التحديات التى تواجه الفتيات فى المجتمع .

المصدر 

منة مدحت

منة مدحت

صحفية ومترجمة مهتمة بالكتابة في ملف العلاقات والثقافة الجنسية