رئيس التحرير أحمد متولي
 6 تصريحات قصف بها «ميدو» جبهة مرتضى منصور

6 تصريحات قصف بها «ميدو» جبهة مرتضى منصور

شن المدير الفني السابق لنادي الزمالك أحمد حسام «ميدو» هجوما عنيفا على رئيس النادي مرتضى منصور، خلال استضافته في برنامج «القاهرة اليوم» مع الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس الاثنين.

يرصد «شبابيك» في هذا  التقرير  أبرز 6 تصريحات التي أدلى بها «ميدو» ضد رئيس الزمالك:

مرتضى أهلاوي

قال «ميدو» إن مرتضى منصور أهلاوي حتى النخاع، وإن الكابتن طارق سليم، نجم الأهلي السابق «شاهد» على ذلك، مشيرا إلى أن رئيس الزمالك الحالي عندما جاء إلى القاهرة من قريته ذهب إلى الأهلي وحصل على عضوية النادي، وبدأ يبحث وقتها عن دور قريب من مجلس الإدارة.

وأضاف المدير الفني السابق للزمالك، أن «صالح سليم كانت لديه رؤية ثاقبة» ورأى أن هذا الرجل سيخرب الأهلي وسيدخله في النفق المظلم، لهذا منعه من دخول النادي، فجاء إلى الزمالك، متهما «ضعاف النفوس» بالنادي أنهم السبب في دخول مرتضى الزمالك عام 1992، لافتا إلى أنه يلعب في الزمالك قبل مجئ مرتضى الزمالك، ووالده  كان يلعب في الزمالك عام 1960، مستطردا «أنا لا أفضح الزمالك أنا أتحدث عن مرتضى منصور».

مرتضى بطل النكسة

وأشار «ميدو» إلى أن مرتضى منصور «بطل فضيحة الـ6-1»، موضحا أنه كان وقتها المشرف العام على قطاع الكرة، وكان  يمارس الدور الذي يمارسه الآن من تدخل في التشكيل وإجبار المدرب على بعض اللاعبين، وكذلك هدد اللاعبين في الإعلام، لافتا إلى أن الهزيمة كانت نكسة على الزمالك

وأضاف المدير الفني السابق للزمالك، أن مرتضى جعل اللاعبين يلعبون مباراة الـ6-1، والسكين على رقابهم، وأشار إلى تصريحات «منصور» عقب المباراة في الصحف، حول وجود علاقات غير شرعية للاعبين مع بعض السيدات.

سحر وهيتفك

وتحدث «ميدو» خلال اللقاء على احتماع مرتضى منصور به هو حازم إمام، عضو الجهاز الفني السابق، في منزله قبل مباراة سموحة، حيث أشار إلى أن رئيس النادي طلب منه عدم إشراك باسم مرسي ومحمود كهربا  في المباراة بدعوى أنهما «معمولهم عمل سحر» وسيتم فكه بعد أسبوع.

وتابع ميدو أنه استغرب بشدة هذا الطلب الذي لم يسمعه من قبل في حياته، لافتا إلى أنه أجاب على طلب مرتضى قائلا «إن شاء الله» وفضل عدم الدخول في نقاش معه في هذا الأمر.

وأكمل أحمد حسام،  أنه عندما أشرك باسم وكهربا في اللقاء «أهدرا فرص غريبة في بداية اللقاء وقتها ذهبت إلى حازم إمام على المقعد الفني  وقلت له: يمكن مرتضى كان كلامه صح!. هنعمل إيه»، مشيرا إلى أن رئيس النادي أدخل الشك في نفسه بسبب معتقداته، مضيفا أنه فوجئ بـ«مرتضى» يصرح فيها من المدرجات قائلا«شوفت يا بيه.. معمولهم عمل يا بيه».

وأكد «ميدو» أن مرتضى منصور كان يستعين بشيخ في حافلة نادي الزمالك مع اللاعبين من أجل فك السحر، مستطردا «لكني لم أسمح بحدوث هذا أثناء فترة قيادتي للفريق».

مخطط التوريث

وأتهم المدير الفني السابق للزمالك، رئيس النادي مرتضى منصور بأن لديه مخطط توريث في نادي الزمالك ويسعى للزج بأبناءه في إدارة النادي.

وأشار «ميدو» إلى أن مرتضى قام بتعيين زوج أخته مستشاراً قانونياً لنادي الزمالك ويتقاضى بين 25 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه من خزينة نادي الزمالك.

الكرة في ملعب السيسي

تعرض «ميدو» للتهديد في وسائل الإعلام من رئيس الزمالك، وخلال اللقاء أعلن أنه تقدم ببلاغ رسمى للنائب العام، ضد مرتضى منصور، وقال ملقيا الكرة في ملعب رئيس الدولة، «هو بيقول أنا مسنود من الرئيس شخصيًا، أنا أصدق الرئيس أننا فى دولة القانون، وإيمانا منى بذلك توجّهت للنائب العام اليوم ورفعت دعوة قضائية على مرتضى لأنه أهاننى، وقدمت بلاغًا ضده».

بلاوي مرتضى

وحذر «ميدو» مرتضى منصور قائلا «عارف بلاويك.. وحياتك الخاصة عندى»، مضيفا «معايا ورق من ناس كتير ضد مرتضى منصور تتعلق بحياته الخاصة، ولكننى لن أتحدث عن ذلك.. ولاد البلد لا يتحدثون فى الأعراض والشرف والعائلة والأهل، وأنا ابن بلد». 881 882 883 884

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر