رئيس التحرير أحمد متولي
 رسميا.. «زيزو» يعلن تشكيل الجهاز المعاون لمارتن يول

رسميا.. «زيزو» يعلن تشكيل الجهاز المعاون لمارتن يول

أكد عبد العزيز عبد الشافي «زيزو»  مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديم مارتن يول المدير الفني الجديد لوسائل الإعلام، أن مدة عقد يول تستمر حتى نهاية الموسم المقبل.

وقال «زيزو» إن الجهاز المعاون سيتكون من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  ومايكل ليند مان،  مدرب الأحمال وأسامة عرابي مدرب عام ومحمد عبد العظيم مدرب مساعد وطارق سليمان مدرب حراس مرمي ومحمد أبو العلا في التأهيل.

وأضاف مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن «يول صاحب تاريخ و نتائج كبيرة ومشرفة للغاية» مشيرا إلى أن يول مدرب كبير وله تاريخ معروف على المستوي الأوروبي والعالمي.

 واستطرد: عندما يتقابل مدرب بحجم يول مع كيان كبير مثل الأهلي فإن النتائج لا بد وأن تصل إلى أقصي طموح تتمناه جماهير الأهلي.

 ولفت «زيزو» في  تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للنادي، إلى أن الأهلي يتمتع بالأجواء الاحترافية وهو أمر يدعو للتفاؤل والنجاح للطرفين.

يشار إلى أن الكابتن أسامة عرابي، كان من ضمن الجهاز المعاون للبرتغالي مانويل جوزيه، وكان يلقب بـ«الجندي المجهول» نظرا لقلة عدد الأهداف التي أحرزها مع الأهلي - 12 هدف فقط - في 17 عاما، إلا أنه حقق خلالهم 28 بطولة.

881

882 883

884

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر