رئيس التحرير أحمد متولي
 حازم إمام: لهذه الأسباب رفضت الانضمام لـ«الأهلي»

حازم إمام: لهذه الأسباب رفضت الانضمام لـ«الأهلي»

أكد حازم إمام لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك ورئيس جهاز الفني السابق، على نيته الترشح لرئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء قريبًا.

وأشار إمام في تصريحات لبرنامج «صاحبة السعادة»، إلى أنه تلقى عرضًا للعب في الأهلي قبل عدة سنوات، مفصحًا عن أسباب رفضه للعرض.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «الآن هدفي هو كرة القدم، خضت تجربة التدريب مع الزمالك وكنت سعيد للغاية بها، والآن أنا متواجد كمحلل ومقدم برامج».

وأكمل: «أرغب في أن أظل قريبًا من كرة القدم حاليًا، إلا أن رئاسة الزمالك هدفًا لي في المستقبل، لكن لن أقوم بخوض التجربة في الفترة الحالية»، مضيفًا: «حصلت على أعلى أصوات من قبل في انتخابات إدارة الزمالك، بل كانت الأكثر في مصر، إلا أن نسبة محمود الخطيب مع الأهلي كانت أفضل من نسبتي لأن الجمعية العمومية للزمالك كانت أكثر عددًا من الأهلي».

وعن العرض الذي تلقاه للعب في صفوف الأهلي، فقال: «تحدث معي أحد المقربين من القلعة الحمراء وطلب مني اللعب للفريق بمبلغ خرافي».

وأردف: «كنت أحصل حينها على 300 ألف جنية، وعرض الأهلي كان 10 ملايين جنية في ثلاث سنوات، هو مبلغ خرافي ولكنني رفضت الأمر لسبيين، أولهما هو أنني ابن حمادة إمام وسيكون من المستحيل اللعب للأهلي، فلم اهتم بالجانب المادي كثيرًا لشعوري بعدم الراحة حال اتمام الانتقال».

واختتم حازم إمام: «أما ثاني الأسباب هو انكسار جماهير الزمالك حال الانتقال، ووضعت ما حدث في انتقال رضا عبد الحال أمامي، وتذكرت تأثري بالأمر».

المصدر: يلا كورة   771 772 773 774

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات