رئيس التحرير أحمد متولي
 بـ10 لاعبين.. الإنتاج الحربي يفوز على الزمالك بثلاثية

بـ10 لاعبين.. الإنتاج الحربي يفوز على الزمالك بثلاثية

نجح فريق الإنتاج الحربي، من تحقيق مفاجأة كبيرة، بالفوز بـ10 لاعبين على نادي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وارتفع بهذا الفوز رصيد الإنتاج الحربي لـ31 نقطة، ليرتقي للمركز الخامس، في توقف رصيد الزمالك عند النقطة 38، ليزداد الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر لـ6 نقاط.

أحرز ثلاثية الانتاج الحربي، صلاح أمين “هدفين” في الدقيقتين 17 و72، ومحمود فتح الله من ضربة جزاء في الدقيقة 85، فيما سجل هدف الزمالك الوحيد مهاجمه الزامبي إيمانويل مايوكا بضربة رأسية في الدقيقة 27.

وأشرف على الزمالك في مباراة اليوم، مدربه الجديد الأسكتلندي أليكس ماكليش، وذلك لأول مرة منذ تعاقده مع الزمالك، خلفا لأحمد حسام ميدو، ولكن الفريق الأبيض تلقى الخسارة الرابعة له هذا الموسم بعد سقوطه أمام الأهلي وطلائع الجيش والإسماعيلي.

ولعب فريق الانتاج الحربي، المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد لاعبه لؤي وائل في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول، ولكنه تمكن من تقديم مستوى طيب للغاية، ونجح في فرض أسلوب لعبه على الزمالك، ليقتنص الثلاث نقاط. اخترنا لك .. 221 222 223 224

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر