رئيس التحرير أحمد متولي
 الأحد.. مظاهرات بـ«هندسة منوف» بعد اختطاف طالب من الحرم الجامعي

الأحد.. مظاهرات بـ«هندسة منوف» بعد اختطاف طالب من الحرم الجامعي

كتب- نورهان عصام

أعلن اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة المنوفية عن تنظيم وقفة احتجاجية، غدا الأحد، بسبب اختفاء الطالب بالفرقة الثالثة ، حذيفة ناجي، من أمام بوابة الكلية، وذلك في شارع المدرجات.

وقال الاتحاد في بيان له «في مشهد لم يتكرر منذ عام 2009 حين داهمت قوات الأمن حرم الكلية وقاموا بسحل وضرب واعتقال الطلاب أمام أبواب الكلية فما أشبه اليوم بالبارحة، اليوم نشاهد حلقة جديدة في مسلسل الاختفاء القسري، حذيفة ناجى طالب الفرقة الثالثة بطل تلك الحلقة من مسلسل الاختفاء القسري».

وتابع البيان «حذيفة لم تطأ قدميه أرض الكلية منذ سبعة أشهر، وعندما قرر الذهاب لكليته يجد آمن الدولة في انتظاره وهو خارج من الكلية».

وحذر اتحاد الطلاب قوات الأمن قائلا «احذروا الغضب الطلابي فإنه آتٍ إليكم لا محالة وحينما يأتي فلن يبق ولن يذر، فلن يهدأ لنا بال إلا عندما نعرف أين ولماذا اختطف حذيفة».

وقال رئيس اتحاد طلاب الكلية، إسلام خالد، إن الاتحاد دعا للوقفة الاحتجاجية غدا كبداية لخطوات تصعيدية حتى يتم الكشف عن مكان اختطاف طالب الكلية، مشيرا إلى أنه تم إرسال فاكسات من قبل عائلته لمدير الأمن بالمنوفية ووزير الداخلية والمحامي العام والنائب العام، ولم يستدل على مكانه حتى الآن.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر