رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قال مارتن يول عن هدف «رمضان» في المقاصة ومن هو الثعبان؟

ماذا قال مارتن يول عن هدف «رمضان» في المقاصة ومن هو الثعبان؟

أبدى المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي إعجابه بالهدف الذي أحرزه لاعب الفريق، رمضان صبحي في مرمى فريق مصر المقاصة، أمس السبت، في إطار مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري الممتاز.

وقال مارتن يول، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ، إن الهدف الذي سجله رمضان صبحي «رائع»، مشيرا إلى أن ن الفريق الفريق نفذ كل التعليمات بشأن إيقاع اللعب السريع.

وأضاف «خلقنا عدة فرص أهدرها عبد الله السعيد وإيفونا ومؤمن زكريا، وتحدثت بين الشوطين على ضرورة استكمال هذا الأداء، وإحراز هدف ثان وثالث، ولكن للأسف تلقت مرمانا هدف، ولا أجد مبررًا لتراجع الفريق للدفاع».

وتابع المدرب الهولندي: ولكن نجحنا مجددًا في استعادة سلاح الاستحواذ على الكرة، وصنع فرص جديدة، وسجل عمرو جمال هدفًا من هجمة مرتدة مميزة.

وأضاف «الوقت ضيق للغاية، ومن غير المنطقي أن يقوم أي مدير فني جديد باستبدال التشكيلة الأساسية بالكامل في أول مباراة له مع الفريق، بل عملت على تطوير بعض التفاصيل البسيطة، وبالنظر لمعدل أعمار اللاعبين، يؤكد أن أمامنا مهمة كبيرة لبناء فريق جديد يعود بالأهلي على القمة، والقادم سيكون أفضل من خلال منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين».

وعن سر الدفع بوليد سليمان، أتم مارتن يول «هذا اللاعب بالنسبة لي مثل الثعبان، أعرف جيدا كيف ومتى أستغله في المباريات، لذا فضلت تأجيل الدفع به للدقائق الأخيرة».

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على مصر المقاصة أمس، بهدفين لهدف، في أول لقاء يقوده الهولندي مارتن يول، ليوسع المارد الأحمر الفارق بينه وبين الزمالك إلى 9 نقاط. ويلتقي الزمالك في السابعة من مساء اليوم نظيره «المقاولون العرب».

اخترنا لك .. 221 222 223 224

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر