رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو| ملخص مباراة الزمالك والمقاولون (2-0)

فيديو| ملخص مباراة الزمالك والمقاولون (2-0)

نجح الزمالك اليوم، في الفوز على فريق المقاولون، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع 21 للدوري المصري.

مباراة الزمالك والمقاولون

بدأ الزمالك اللقاء بهجوم مكثف من الدقيقة الأولى، وشكل محمود كهربا خطورة على مرمى محمود أبو السعود، حارس المقاولون، لولا تدخل الدفاع.

ملخص مباراة الزمالك والمقاولون

وعاد المقاولون لتشكيل خطورة على مرمى أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، في الدقيقة الرابعة من كرة ثابتة سددها عمر جمال من الجبهة اليسرى.

وفرض الزمالك سيطرته بعد مرور أول ربع ساعة، واعتمد على بناء الهجوم من الخلف، في ظل تراجع لاعبي المقاولون، معتمدا على تحركات لاعبيه أيمن حفني، ومصطفى فتحي، وعمر جابر، وكهربا، ومعروف يوسف.

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون افتتح محمد كوفي التسجيل للزمالك في الدقيقة 43، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ضاعف مايوكا النتيجة وسجل الهدف الثاني للفريق. وتعد هذه النتيجة أول فوز يحققه أليكس ماكليش، المدير الفني الجديد للزمالك، منذ توليه تدريب الفريق. نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون

بهذه النتيجة حقق الزمالك الفوز الأول تحت القيادة الفنية للاسكتلندى أليكس ماكليش بعد خسارته فى مباراته الأخيرة من الإنتاج الحربى وارتفع رصيده إلى 41 نقطة فى المركز الثانى، فيما توقف رصيد المقاولون عند 19 نقطة فى المركز الـ15.

https://www.youtube.com/watch?v=sgFIAmTzp8I  

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011