رئيس التحرير أحمد متولي
 4 طرق مضمونة هتكسب بيها قلب أي بنت

4 طرق مضمونة هتكسب بيها قلب أي بنت

أغلب الشباب يرون أن الفتيات كائنات معقدة للغاية، ومن الصعب إرضائها. لكن الحقيقة تقول عكس ذلك. فالمرأة بطبيعتها تميل للبساطة، وتفرح بأقل الأشياء، طالما أحست أن وراءها اهتماما كبيرا.

كشاب مرتبط، من الممكن في أوقات كثيرة جدا أن تشعر بالحيرة، لأنك لا تسطيع إظهار اهتمامك بالفتاة التي تحبها.

وفي هذا التقرير «شبابيك» يقدم لك أشياء بسيطة للغاية، لكي تستطيع بها إظهار اهتمامك الكبير لشريكة حياتك، وتلفت نظرها إليك أكثر، وفقا لموقع «flowers for everyone».

هدية أول موعد

من الممكن أن تكون هذه الهدية باقة ورود أو الحلوى التي تفضلها حبيبتك، وتعرف أنها لا تستطيع مقاومتها. هذه الأشياء رغم بساطتها تدخل السعادة في قلوب جميع النساء، بغض النظر عن الشخصية أو الطباع. وستكون علامة بالنسبة لها على اهتمامك بها، وحرصك على إسعادها وإظهار هذا الاهتمام.

علاقات

افتح لها باب السيارة

سواء كان تاكسي أو سيارتك الخاصة، فالفتيات يحبون هذه العادة بشدة، رغم أنها تعتبر «موضة قديمة»، لكن تدل أيضا على أنك «جينتل مان»، والتي تعد إشارة بسيطة لأنك إنسان شهم وتتحمل المسئولية وتقدرها كامرأة.

حركة بسيطة أيضا كخلع المعطف الخاص بك من أجلها في الشتاء، ليست حركة نراها في الأفلام فحسب، لكن المرأة ستفهمها أنك ستتحمل الكثير من أجل إسعادها.

أغلق هاتفك

الهواتف المحمولة والرومانسية لا يجتمعان، فلا يوجد أسوأ من الانشغال عن حبيبتك بتصفح الهاتف. هذا يجعلها تشعر بعدم اهتمامك بها أو بما تقوله. أغلق هاتفك عندما تكون في موعد معها، أعطها كل اهتمامك، ولا تجعلها تشعر أن عملك أو أصدقائك أو حتى تصفح «فيس بوك» أهم عندك منها.

بعد أن خرجتما سويا، أرسل لها رسالة لتطمئن عليها أو تخبرها كم كان الوقت الذي قضيته معها جميلا. فهذا سيشعرها بنيتك في أخذ خطوة أخرى في العلاقة. وحتى لو لم تكن الفتاة متحمسة لاتخاذ هذه الخطوة الآن، فشعورها بتقديرك لها، سيكون له تأثير كبير.

Young couple has breakfast at italian café

إعداد الطعام

إذا كنت متزوجا، سواء حديثا أو مرت سنوات على زواجك، فإعداد وجبة طعام من أجلها سيكون له مفعول السحر، حتى وإن كانت بينكما بعض الخلافات. فالرجال في الغالب لا يقومون بإعداد الطعام، لذلك فهذا سيعتبر مفاجئة غير تقليدية لها، ورسالة إليها بأنك تقدر مجهودها في المنزل.

 

طرق لتكسب قلب المرأة 2

 

أميرة عبد الرازق

أميرة عبد الرازق

محررة صحفية ومترجمة مصرية مهتمة بشؤون التعليم واللغات وريادة الأعمال