رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجتك عندنا.. استمتع بموسيقى الجاز في الساقية النهارده

خروجتك عندنا.. استمتع بموسيقى الجاز في الساقية النهارده

يحيي باند Jazz Master، مساء اليوم، حفلا موسيقيا بساقية الصاوي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء. باند جاز ماستر حديثة نسبيا، وتتخصص في عزف الجاز سوينج واللاتين جاز، وتتكون من ساكسفون وبيانو وكيبورد وباص جيتار ودرامز.

ويعزف على ألة الساكسفون عمرو الزونقلي وهو أستاذ دكتور ألة الفلوت ورئيس قسم الأداء بكلية التربية الموسيقية، وعزف مع العديد من فرق الجاز المختلفة واشترك بالعزف في العديد من مهرجانات الجاز.

أما الباص جيتار يتخصص بالعزف عليه تامر بدران وهو  أستاذ دكتور ألة الكونترباص بقسم الأداء بكلية التربية الموسيقية، وقد عزف مع الاوركسترا السيمفوني عامي 1997 و1998، ثم بعد ذلك قام بالعزف مع عازف الترومبيت رؤوف الجانيني في عدة مهرجانات.

وبعد ذلك قام بالعزف مع عازف البيانو رشاد فهيم ثم قام بعد ذلك بالعزف مع فرق جاز مختلفة. كما عزف مع فرقة البكوات ومع الفرق المختلفة في مهرجانات الموسيقي العربية ويقوم بالعزف مع فرقة عازف البيانو المشهور عمرو سليم والمطرب مدحت صالح.

ويعزف على البيانو والكيبورد عصام جمال وهو مدرس ألة الكمان بقسم الأداء بكلية التربية وقام بالعزف مع العديد من فرق الجاز المختلفة وإشترك بالعزف في العديد من مهرجانات الجاز وقام بالعزف مع عازف البيانو والموزع المشهور أشرف محروس.

سعر التذكرة  30 جنيها المصادر 1 اخترنا لك  م ط

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»