رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور: هذا ما يحدث إذا لم أدخل في «8 معارك مع بعض»

مرتضى منصور: هذا ما يحدث إذا لم أدخل في «8 معارك مع بعض»

قال النائب البرلماني ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور ردًا على مذكرة إسقاط عضويته من البرلمان إنها: «طلقة فشنك حترد لمن أطلقها»، مؤكدًا إشادة رئيس مجلس النواب بأدائه المحترم واختياره في لجنة إعداد لائحة البرلمان وأنها مجرد قضية شخصية مع مقدم المذكرة.

وأضاف «منصور» في تصريحات عبر برنامج "مقابلة خاصة" مع الإعلامية رنده أبو العزم، أنه لو لم يدخل في ٧ أو ٨ معارك مع بعض يصاب بالتعب ولذلك فهو شخصية مثيرة للجدل، منكرًا الاتهام الموجه له أنه تعامل مع وكيل إسرائيلي في شراء اللاعب مايوكا.

كما أكد أن توفيق عكاشة النائب الذي أسقطت عضويته من البرلمان الحالي بسبب استضافته للسفير الإسرائيلي «لا يحسب على الدولة»، مضيفًا: «هو دائم الهلفطه ودائم الشتيمة لمعارضيه وأنه صوت ضد إسقاط عضويته».

وأشاد "منصور" بأعضاء البرلمان قائلًا إنه راض عن أعضاء البرلمان الحالي ومتفائل به ولكنه غير راض عما وصف به البرلمان من قبل أشخاص قبل أن يبدأ عمله فهناك من نعته ببرلمان الحشاشين وبرلمان المجانين وقال «البرلمان ظلم قبل أن يبدأ»، مؤكدًا أن أهم القضايا التي يجب أن تكون على رأس أجندة البرلمان هو قضية التعليم والصحة والسكن النظيف ومحاربة العشوائيات. م ط

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات