رئيس التحرير أحمد متولي
 وفد ألماني يزور جامعة بنها

وفد ألماني يزور جامعة بنها

كتب- عهد فخر

استقبل رئيس جامعة بنها، الدكتورعلي شمس الدين، وفدا من الهيئة الألمانية للتبادل العلمي والثقافي في مجالات الزراعة والطب بالقاهرة، برئاسة رومن لوك جايتر وعددا أساتذة من جامعة كولونيا الألمانية.

حضر اللقاء كل من نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورجمال إسماعيل، ورئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور سليمان مصطفى، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور هشام أبو العنين.

وقال رئيس الجامعة  إن الزيارة تأتي في إطار سياسة الجامعة في الانفتاح على التعليم العالي في العالم وعقد شراكة مع جامعات دول الاتحاد الأوروبي، مضيفا أن جامعة بنها شهدت طفرة كبيرة في مختلف القطاعات، وإنشاء 35 مجموعة بحثية من الشباب لخدمة قضايا الوطن والتنمية واستكمال نظم الجودة واعتماد الكليات من هيئة ضمان الجودة في التعليم وعقد شراكات واتفاقيات تعاون مع جامعات عالمية في الصين واليابان وإنجلترا وأمريكا.

وأكد شمس الدين أن وفد الهيئة ناقش خلال زيارته سبل التعاون الثقافي والتعليمي بين الجانبين وإحياء العلاقات الألمانية القديمة في مختلف المجالات خاصة في الهندسية والزراعية.

وتفقد وفد الهيئة الألمانية المعامل البحثية بكلية الزراعة والصوب الزراعية والفاكهة والخضراوات ومزارع الدواجن والإنتاج الحيواني والاطلاع على البرامج الجديدة.

اخترنا لك

مش كلة

عرق الصيف

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر