رئيس التحرير أحمد متولي
 5 أطعمة تحسن من أدائك الجنسي

5 أطعمة تحسن من أدائك الجنسي

إذا واجهتك مشكلة ضعف جنسي، ممكن أن يكون حل هذه المشكلة وزيادة غريزتك الطبيعية مرة أخرى أمر بسيط.

النظام الغذائي يؤثر على هرمونات الجسم والشهوة الجنسية، كما يوضح الدكتور لوري ستيلسميث، مؤلف كتاب «الجنس عظيم.. بالطبع».

يقول «لوري» لصحيفة «نيو يورك بوست» إن هناك أطعمة تعزز من قدراتك الجنسية، سواء كنت تواجه صعوبة في الوصول لذروة النشاط الجنسي أو تريد زيادة رغبتك الجنسية.

نستعرض فيما يلي 5 منها تساعدك في استرجاع قدرتك الجنسية مرة أخرى.

الرمان

رمان

لو كان بين الفاكهة «فياجرا»، فسيكون الرمان، فهو يعمل على زيادة ضخ ونقل الدم للأوعية للرجل والمرأة، وبحسب ما يقول مؤلف «الجنس عظيم.. بالطبع» فإن هذا يعني جريان الدم بشكل أفضل للأعضاء الجنسية، ونتيجة لذلك ستكون العملية الجنسية أفضل.

بروكلي

بروكلي

هذا النوع من الخضروات يحتوي على «الإيندول -3- كربينول» الذي ينظم هرمون الاستروجين في الجسم، ويشير «لوري» إلى أن المستويات المناسبة من هذا الهرمون تعزز وتقوي من رغبتك الجنسية. فالكثير من هرمون الاستروجين من الممكن أن يجعل الرجال والنساء في مزاج سيء بالإضافة إلى  الشعور بالتعب.

اللب

لب

قد يكون اللب ليس في أولويات نظامك الغذائي، إلا أنك ستضيفه إلى قائمتك عندما تعلم إنه يحتوي على مواد مثل «تريبتوفان»، وهو أحد الأحماض الأمينية الأساسية بالجسم، بالإضافة إلى «السيروتين» وهو ناقل عصبي قادر على التأثير على صحتك الجنسية، وفق ما يقول الدكتور لوري ستيلسميث، الذي ينصحك بإضافة بذور اللب المختلفة إلى سلطة الطعام.

التوت الأزرق

Pomegranates

التوت الأزرق يحتوي على أحد سلسلة السكريات السداسية وهو «د. مانوز»، والذي يدعم جدار الأوعية الدمية بالأعضاء التناسلية، كما يحمي من التهابات المسالك البولية.

الشوكلاتة

شوكلاتة

قد يكون هناك سبب علمي يجعل الشوكلاتة تضبط المزاج. ولكنها أيضا واحدة من الأطعمة المثيرة للشهوة، حيث تحتوي على «الفينيثيلامين» وهو مركب كيميائي يتم إفرازه عندما تقع في الحب، ويستخدمه عقلك لتحصل على الشهوة الجنسية.

ويقول «لوري»:« أحرص على تناول الشوكلاتة الغامقة، وليس التي تحتوي على اللبن»، حيث يكون «الفينيثيلامين» بنسبة أكبر في الشوكلاتة الغامقة.

كسول الهامبرجر-(1)

إسلام عز

إسلام عز

صحفي مصري مهتم بالكتابة في مجال ريادة الأعمال