رئيس التحرير أحمد متولي
 لو مش عارف صنايعية.. 6 شركات هتجيبهملك لحد باب البيت

لو مش عارف صنايعية.. 6 شركات هتجيبهملك لحد باب البيت

هل واجهتك مشكلة في العثور على «صنايعي» مثل السباك أو النجار، عندما احتجت إليه أو ترغب في تشطيب شقتك ولا تعرف أي «صنايعية» في منطقتك؟

في هذا التقرير، «شبابيك» يرصد لك مجموعة من أبرز الشركات التي تقدم لك خدمات متعددة أهمها النظافة المنزلية، وغسيل المفروشات، وأعمال السباكة، والكهرباء، ومكافحة حشرات.

Taskty

تاسكتي

يوفر لك «تاسكتي» كافة الخدمات المنزلية التي تريدها وأنت في مكانك، فبمجرد الدخول لموقعهم تستطيع الخيار بين عدة أمور تتمثل في: النظافة المنزلية، ونظافة المفروشات، ورش الحشرات، والصيانة المنزلية، والحفلات والمناسبات، والعناية بالسيارات، وبجانب كل خيار السعر المحدد له.

أما عن كيفية التواصل، فيوضح الموقع لك ذلك في بعض الخطوات تتمثل في:

  • قم بتصفح الخدمات التى تريدها واختر الخدمة.
  • اضغط على زر «أطلب العرض الآن».
  • ادخل بياناتك بطريقة صحيحة حتى يتم التواصل معك.
  • بعد الضغط على زر «إرسال» سيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لتأكيد الطلب.

Arch Mech

ارك

أولى وأقوى الشركات المتخصصة في عالم الديكور في مصر والوطن العربي، ولديها فريق من المتخصصين في عمل وتنفيذ التصميم الداخلي والخارجي للشقق والفيلات والقصور وواجهات الأبراج والمولات والشاليهات والمطاعم والصيدليات وغيرها.

أما في مجال الديكور والهندسة المعمارية، فلديها أفضل المهندسين الاستشاريين.

«ارك» تتميز عن غيرها بضمان 5 سنوات على أعمال الشركة، بالإضافة إلى تحديد التكاليف بكل شفافية ووضوح قبل البدء في العمل، وفي حال إتمام الاتفاق تتحمل الشركة أي زيادة بالتكاليف، كما تتحمل الشركة شرط جزائي عند تأخر ميعاد الاستلام المتفق عليه.

الوطنية للتشطيبات

الوطنية

تعتبر الشركة الوطنية من رواد الأسقف المعلقة وأعمال التشطيبات في مصر، ولديها العديد من المنتجات أمثال: قواطيع جبسية، وأسقف معلقة بجميع أنواعها، وألواح جيبسوم بورد، وبلاطات 60*60 مينرال فيبر، وبلاطات معدنية سادة/ مثقبة، وكرانيش جاهزة فيوتك، وأرضيات HDF.

كما يوجد لديها العديد من الخدمات الخاصة بأعمال الديكور والتشطيبات منها: عمل تصميمات خاصة بأشكال الأسقف، وأعمال الدهانات الخاصة بالأسقف، وأعمال الكهرباء والإضاءة الخاصة بالأسقف، وعمل الحلول المعمارية في الأماكن محدودة المساحة.

SMART VIEW

سمارت

أما «سمارت» فتتوع أعمالها بين توفير متخصصين في التسويق العقاري والإدارة التسويقية للمشروعات العمرانية، وأعمال التشطيبات.

Dream Services

دريم

تقدم الشركة لعملائها جميع الخدمات الخاصة بالتشطيب شاملة مثل النقاشة، والنجارة، والمحارة، والكهرباء، والسباكة، والأعمال الجبسية، وتركيب السيراميك والباركية والبورسلين.

Fixer

FIX

تقدم«Fixer»  مختلف أعمال الصيانة العامة للمنازل والمكاتب والمؤسسات من خلال ضمان دقة المواعيد وجودة الخدمة والقطع المستعملة. طفلك-العنيد ذاكر-صح

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات