رئيس التحرير أحمد متولي
 التفاصيل الكاملة لاجتماع رئيس «الأهلي» مع قيادات الداخلية

التفاصيل الكاملة لاجتماع رئيس «الأهلي» مع قيادات الداخلية

عقد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، اجتماعاً مع اللواء محمود يسري، مساعد أول وزير الداخلية للأمن، بمقر الوزارة وفي حضور اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، ووليد مهدي، المنسق العام لحقوق الرعاية.

وخلال الاجتماع، سلم المهندس محمود طاهر مساعد الوزير، آلية متكاملة للتعاون مع الجماهير خلال الفترة المقبلة لدخول المباريات ولتيسير مهمة رجال الداخلية في التأمين ورفع العبء عنهم، بحسب الموقع الرسملي للنادي الأهلي

استمر الاجتماع ما يقرب من ثلاث ساعات، وذكر «الأهلي» أنه «بدى حرص وزارة الداخلية على عودة الجماهير سريعاً مع أخذ كافة التدابير التي تضمن عدم حدوث أية شغب سواء داخل الملاعب أو خارجها بما يضمن سلامة الجماهير».

وطلب طاهر، من مساعد وزير الداخلية التخفيف عن كاهل جماهير الأهلي التي تحملت الكثير وضرورة الموافقة على أداء المباريات الإفريقية بإستاد القاهرة بدلاً من برج العرب، حتى يكون هناك حضور جماهيري ومؤازرة للفريق، لاسيما وأن الأهلي يتطلع هذا الموسم للفوز بدوري الأبطال والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

ولاقى طلب رئيس النادي ترحيباً من اللواء محمود يسري بدراسة الأمر والعمل على إقامة مباريات الأهلي التالية لمباراة أسيك بطل كوت ديفوار في ستاد القاهرة.

وأكد رئيس النادي أثناء مناقشة تأمين المباريات على تعاون جماهير الأهلي وثقته فيها وتقديرها لدور رجال الأمن الذين يهدفون إلى سلامة الجميع، كما أن جماهير الأهلي ترغب في مساندة فريقها والذي يحتاجها بكل تأكيد للوقوف خلفه بعد غياب فترات طويلة، لاسيما وأن جماهير الأهلي الوفية هي القاسم المشترك في كل البطولات والإنتصارات.

وفي ختام الاجتماع تم الإتفاق على ضرورة قيام الأندية بإنشاء إدارات متخصصة للتعاون مع الجماهير والتنسيق معها، أو على الأقل أن يقوم مجلس إدارة كل نادٍ بالتواصل الإيجابي مع الجماهير كلما سمحت الفرصة للتوعية والتأكيد على المصلحة العامة للبلاد والتي تحتاج تكاتف كافة عناصر المنظومة.

وأشار موقع الأهلي، إلى أن الأحد المقبل يشهد اجتماعاً موسعاً بمديرية أمن الأسكندرية وبحضور القيادات الأمنية واللواء شيرين شمس ممثلاً للنادي الأهلي للإتفاق على كافة الأمور التي تخص مباراة الأهلي وأسيك المقرر إقامتها بملعب برج العرب 28 يونيو الجاري.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر