رئيس التحرير أحمد متولي
 الوصايا العشر لحضور سحور جامعة القاهرة.. نقلا عن جابر نصار

الوصايا العشر لحضور سحور جامعة القاهرة.. نقلا عن جابر نصار

أوصى رئيس جامعة القاهرة، جابر نصار، المشاركين بسحور الجامعة الذي ينظمه فريق «هاو تو بي» الطلابي، غدًا الأربعاء، بعشر وصايا قال إنه يجب الالتزام بها من جميع المشاركين، مؤكدًا إذاعة احتفالات السحور والعروض المقدمة على قنوات «النهار وأون تي في وسكاي نيوز».

وحدد «نصار» عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»، 10 وصايا لكل من سيشارك في حفل السحور.. وجاءت كالتالي:

أولا: لقد استعدت الجامعة استعدادا عظيما لهذه المناسبة التى لم تقم فى مصر او فى اى بلد اخر قبل ذلك .. سواء من حيث عدد المدعوين او تجهيز الوجبات او المشروبات او إعداد المكان او برنامج الحفل.

ثانيا: يواكب ذلك مهرجان رمضانى فنى لفرق التنورة وفرقة المولد ،والألعاب الشعبية ، وغناء مواهب الجامعة ،والطفل احمد السيسي وانشاد دينى وذلك على مسرح سيقام أمام الباب الجمهورى للقبة.

ثالثا: سيحضر الفاعلية لفيف من الوزراء الحاليين والسابقين.. وشخصيات عامة وصحفيين وكتاب وفنانين وستنقل على الهواء مباشرة على قنوات أون تى فى والنهار واسكاى نيوز عربية.

رابعا: لابد من التزام الجميع بالنظام وعدم التزاحم ،والاستمتاع الهادئ بهذه الليلة الجميلة... إننى على ثقة كبيرة فى وعى ونضج طلاب وطالبات جامعة القاهرة وأنهم سيعملون جاهدين على نجاح الفاعلية وانتظامها.

خامسا: نحن جميعا من سيحفظ النظام فكل منا مدعو ومشارك ومنظم فى نفس الوقت ويجب التعاون مع الأمن والتزام القواعد والنظام.

سادسا: هذه الفاعلية من اجلكم وبكم وباسم جامعة القاهرة... وحفاظا على الاسم الكبير للجامعة نرجو مرة أخرى الالتزام ،وعدم الخروج على النظام.

سابعا: الدخول من البوابة الرئيسية للجامعة للطلاب والطالبات المدعوين والضيوف ابتداء من الساعة 10 مساء. وسيتم أصطحاب المدعويين الى أماكنهم المحددة... ويسمح بدخول متحدى الاعاقة ومرافقيهم بغير حجز مسبق، تسهيلا لهم.

ثامنا: نرحب بجميع الصحفيين والإعلاميين لحضور وتغطية الفاعلية ونرجو منهم فور حضورهم التواصل مع العلاقات العامة بالجامعة لتسهيل مهمتهم.

تاسعا: الحفاظ على نظافة المكان وإلقاء المهملات وبقايا الطعام فى الأماكن والسلال المخصصة لذلك.

عاشرا: الاهتمام بالآخر.. وخد بالك من زميلك، وزميلتك، وخليك رجل جدع.. واخدم الآخرين ، وتحملهم ، واجعل الابتسامة لا تفارق وجهك... (تبسمك فى وجه أخيك صدقة).

«هاو تو بي» ينظم سحور مجاني لطلاب جامعة القاهرة

«نصار» يدعو الطلبة للسحور: عندنا عربيات فول وسجق وحواوشي

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر