رئيس التحرير أحمد متولي
 للرجل.. تطبيقات هتخليك دايما «آخر شياكة»

للرجل.. تطبيقات هتخليك دايما «آخر شياكة»

مثلما تحتاج المرأة بين الحين والآخر الاطلاع على أحدث صيحات الموضة، فالرجل أيضًا يحتاج إلى كافة المعلومات التي تدعمه في هذا المجال وبخاصة إذا كان مضطرًا للاعتماد على نفسه في اختيار الملابس وتنسيقها.

صحيح أن بعض الرجال لديهم من الخبرة ما يغنيهم عن الاستعانة بأي تطبيقات، ولكن هناك آخرون لا يمتلكون هذه الخبرة.. لهؤلاء نقدم 5 تطبيقات لأناقة دائمة.

- Mr Porter

mr porter

يُمكنك هذا التطبيق من الحصول على أحدث صيحات الموضة للملابس والأحذية والإكسسوارات ذات الماركات العالمية أمثال: (جي كرو، ألكسندر ماكوين، لانفين..).

Mr Porter يساعدك أيضًا في الوصول للقطع المصممة بشكل حصري، بجانب توفيره للمئات من التصميمات العالمية التي تتميز بشكلها المنفرد.

لتحميل التطبيق: اضغط هنا

قد يعجبك أيضًا⇐ للولاد فقط.. إزاي توقعها في حبك؟

- cool guy

cool guy

مستخدمو هذا التطبيق يعتبرونه صديق لا غنى عنه، فمعه ستكون قادر على اختيار ملابسك بشكل في غاية الأناقة.

كما أنه يهتم كثيرًا بصحتك البدنية والنفسية عن طريق تقديم عدد من النصائح اليومية، إضافة إلى تنظيم أمور المالية باحترافية عالية.

لتحميل التطبيق: اضغط هنا

- How To Tie a Tie

TIE 1

إذا كنت تعاني من مشكلة رابطة العنق، فهذا التطبيق سيفدك كثيرًا، فقط كل ما عليك هو اختيار الرابطة المناسبة ثم تتبع التعليمات الموجودة بالصور وتنفيذها عليك.

التطبيق يوفر لك أيضًا مجموعة متنوعة من رابطات العنق الشهيرة؛ للاستعانة بها بحسب المناسبة، كما يعطيك بعض النصائح الخاصة بالإكسسوارت التي يجب اعتمادها.

لتحميل التطبيق: اضغط هنا

- Swackett

swackett-01

من أمتع التطبيقات التي تساعدك على اختيار الملابس وفقًا لدرجة حرارة الطقس، وبخاصة خلال هذه الفترة التي تشهد فيها البلاد تقلبات جوية غير مسبوقة.

Swackett يعتمد على الشخصيات الكرتونية في توضيح حالة الطقس بطريقة ممتعة وسهلة، وذلك عن طريق ارتدائها للملابس المختلفة بحسب درجة الحرارة وبالتالي يصبح الأمر في غاية السهولة مقارنة بقراءة الدرجات.

لتحميل التطبيق: اضغط هنا

قد يهمك أيضًا⇐موبايلك بيهنّج؟.. تطبيقات هتخليه «طلقة»

- Men Fashion 2016

Mens-trendy-fashion

إذا كنت من هؤلاء الذين يرغبون في تصميمات لملابس غير مألوفة، يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق حيث أنه يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس المعاصرة، مع توضيح أحدث ما وصلت إليه الموضة في ملابس الرجال.

التطبيق لديه أيضًا مقترحات بأحدث الإكسسوارات العصرية أمثال: (الأحذية والنضارات الشمسية..)، بالإضافة إلى الحصول على نصائح مصممي الأزياء العالميين.

لتحميل التطبيق: اضغط هنا

 

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات