رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على مصاريف كليات الجامعة البريطانية 2017 (انفوجراف)

تعرف على مصاريف كليات الجامعة البريطانية 2017 (انفوجراف)

«شبابيك» يقدم لطلاب الثانوية العامةدفعة 2016-2017، قائمة بأسعار مصروفات كليات الجامعة البريطانية، والتي يبلغ عددها 7 كليات وهي «صيدلة، حاسب ونظم معلومات، اقتصاد وعلوم سياسية، الاتصال والإعلام، الهندسة، التمريض، طب الأسنان».

الأوراق المطلوبة للشهادة الثانوية العامة المصرية

ـ أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها + 2 صورة، وأصل شهادة الميلاد + 2 صورة، وصورة البطاقة الشخصية + الأصل للإطلاع، و6 صور شخصية حديثة، ونموذج2-6 جند خدمة عسكرية للطلاب الذكور، والطالب المسجل بجامعة أخرى لابد من إحضار موقفه من التجنيد وخطاب السحب من الجامعة المقيد بها.

الأوراق المطلوبة لشهادة الثانوية المعادلة العربية

تعرف على مصاريف كليات جامعة 6 أكتوبر 2017 (انفوجراف)

ـ أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها موثقة من السفارة المصرية والملحق الثقافي للدولة، ووزارة الخارجية المصرية، وصورة جواز السفر والأصل للإطلاع، وأصل شهادة الميلاد + 2 صورة، و6 صور شخصية حديثة، ويجب توثيق المستندات المطلوبة من السفارة المصرية وزارة خارجية الدولة التي حصل منها الطالب على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وكذلك من وزارة الخارجية المصرية.

تنسيق الجامعات الخاصة

مجلس الجامعات الخاصة والأهلية قرّر تحديد الحد الأدنى للطلبة المصريين للقبول بكليات الجامعات الخاصة على هذا النحو:

♦كلية الطب البشرى 95%، والأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعى90%، والهندسة 80%،والفنون التطبيقية والعلوم الطبية التطبيقية 70%، وعلوم الحاسب والتكنولوجيا الحيوية 70%، والاقتصاد والعلوم السياسية والإدارة واللغات والترجمة والإعلام 65%، وباقي الكليات 55%.

لينك الموقع الرئيسي للجامعة البريطانية من هنا

اسعار الجامعة البريطانية

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة