رابط موقع وزارة التربية والتعليم والخدمات الالكترونية لمعرفة نتائج الطلاب

يتواصل البحث من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج طلاب مراحل التعليم المختلفة «الإبتدائية - الإعدادية - الثانوية»، عبر الروابط التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم المعتمدة والمعنية بإعلان نتائج الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية.

ويقدم لكم شبابيك في هذا الموضوع رابط موقع وزارة التربية والتعليم المباشر، والذي يقدم الخدمات الالكترونية للطلاب والتي تتعلق بالنتائج أو الأخبار المتعقلة بأولياء والامتحانات وغيرها.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم والخدمات الالكترونية 

وكانت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ قد ظهرت اليوم الإثنين، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث يمكن للطلاب في محافظة كفر الشيخ معرفة نتائجهم الآن عبر الدخول على الروابط المباشرة من هنا - وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ 72 % بحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وينتظر الطلاب معرفة باقي النتائج خلال الساعات القليلة القادمة، ويقدم شبابيك خدمات وروبط حصرية للطلاب في جميع محافظات الجمهورية؛ يمكن من خلالها الطلاب الحصول على نتيجته في المرحلة المقيد فيها، من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص به في الموقع الرسمي التابع لمديرية التربية والتعليم في محافظته، ويمكنك الآن الحصول على نتيجتك بالضغط هنا.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

ومن المقرر أن تستمر أعمال تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي لمدة أسبوع أو 10 أيام لتبدأ بعدها المدارس في إعلان النتيجة، وبذلك فإنه من المقرر أن تبدأ المدارس في إعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي 2020 في الفترة ما بين 5 فبراير وحتى 15 فبراير 2020.

وقبل ذلك، تعلن مديريات التربية والتعليم في كل محافظة الموعد النهائي لإعلان النتيجة، وذلك في بيان صحفي تنشره على منصاتها الرسمية،.

وبعد إعلان النتائج يمكن للطلاب معرفة الدرجات في مختلف المواد من خلال المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج، أو من خلال الكشوف التي تعلنها المدرسة التي يلتحق بها الطلاب.

مدحت رمضان

صحفي مصري يكتب في الرياضة والفن، حاصل على كلية الإعلام ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا