رئيس التحرير أحمد متولي
 وداعا الكوافير.. 5 تطبيقات هتخليكي تظبطي شعرك

وداعا الكوافير.. 5 تطبيقات هتخليكي تظبطي شعرك

يعرف النساء أن الحل الأمثل لإضفاء بعض التغييرات على مظهرهن يبدأ من لون الشعر، فإذا نجحن في اختيار لون ملائم فهذا يعني الكثير.

ولكن تبقى مشكلة أي الألوان ستلائم وجهها؟ في الحقيقة الأمر كان غاية في الصعوبة قديمًا ولكن مع ظهور بعض التطبيقات الخاصة بلون الشعر أصبح في غاية اليسر.. والآن إليكِ أهم 5 تطبيقات لتصفيف وصبغ الشعر.

Hair Color

الاول

يتيح لكِ هذا التطبيق مجموعة متنوعة من الألوان التي يمكنكِ الاستعانة بها؛ لمعرفة أي الدرجات ستكون ملائمة لوجهكِ، كما يتمتع أيضًا بإمكانية إضافة الإكسسوارات والقبعات ونظارات الشمس لإطلاعك على الشكل النهائي للون بدلًا من إهدار الوقت في التجربة.

أما عن كيفية الاستخدام، فقط قومي باختيار صورة أو التقاط جديدة، وبعد ذلك اضبطي شكل الشعر واختاري اللون الذي ترغبين في وضعه، ليتم بعد ذلك تزيين الصورة.

لتحميل التطبيق.. اضغطِ هنا

عند وضع المكياج.. تجنبي 5 أخطاء تجعلك أكبر سنًا

Style My Hair

الثانية

إذا كنت ترغبين في قص شعركِ قبل صباغته، فإن تطبيق Style My Hair  يتيح لكِ الحصول على تسريحات مختلفة.

كما يُمكنكِ أيضًا الاستفادة من خبرات المصففين عن طريق تحديد شكل وجهك؛ للحصول على قصه الشعر المناسبة لوجهكِ، إضافة إلى ذلك يُمدكِ التطبيق دائمًا بأحدث قصات الشعر وفقًا لما يوصي به المصممون العالميون.

لتحميل التطبيق.. اضغطِ هنا

5 تطبيقات لوضع المكياج بطريقة صحيحة

Hair Color Changer

الثالثة

يتميز هذا التطبيق عن غيره بكسر القواعد المعروفة عن ألوان صبغات الشعر، فمعه ستجدين «الأحمر- الموف- البرتقالي- الطوبي- الأخضر.. إلخ»، فقط كل ما عليكي هو اختيار اللون ووضعه على صوتك لمعرفة ما يلائمك.

أما عن الاستخدام، فلن تجدي أي صعوبة معه فقط اتبعي الخطوات مثلما في التطبيقات السابقة لوضع اللون على صورتك.

لتحميل التطبيق.. اضغطِ هنا

Celebrity Hairstyle Salon

الرابعة

إذا كنتي من محبي المشاهير وبخاصة النساء ذوات التسريحات المختلفة، فإن هذا التطبيق سيساعدكِ في الحصول على عدد لا نهائي من قصات الشعر المختلفة لهم.

معه أيضًا تستطيعين اختيار نوعية الشعر (مجعد- طويل- مموج- تسريحة مستقيمة..)، وعن الطريقة المثلى للاستخدام فلا تختلف عن التطبيقات السابقة أيضًا.

لتحميل التطبيق.. اضغط هنا

السمار نص الجمال.. كريمات تفتيح البشرة هتعمل فيكي كده

Hairstyles step by step

33

بعد أن تقومي بتصفيف شعرك وصبغه باللون المفضل إليكِ، فإنكِ ستكونين في حاجة إلى تسريحات مختلفة لإظهار جمال الشعر، وبالطبع لن تجدي مثل تطبيق Hairstyles step by step؛ للقيام بهذا الأمر.

لتحميل التطبيق: اضغطِ هنا

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات